مسلسل العتاولة الحلقة 3: خضر يهاجم منزل حنة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024
مسلسل العتاولة الحلقة 3: خضر يهاجم منزل حنة

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل العتاولة أحداث جديدة وتصاعد في الصدام بين الأطراف، حيث قرر خضر الهجوم على منزل حنة لمعرفة الأمور المسكوت عنها.. إليك تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل العتاولة.

وتصدر مسلسل العتاولة مؤشر محركات البحث وسط تفاعل الجمهور مع أحداث الحلقة الثالثة، حيث حصد المسلسل قاعدة شعبية كبيرة بمجرد عرض الحلقات من الحلقة الأولى وحتى الثالثة.

مسلسل العتاولة الحلقة 3

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل العتاولة بتحذير عيسى الوزان، الذي يقدم شخصيته باسم سمرة،  للدخاخني، الذي يقدم شخصيته محمد نجاتي، وذلك بعد  أن نجح رجاله في اختطاف شادية، التي تقدم شخصيتها مريم الجندي، فهي  شقيقة نصار وخضر، وهو ما ينبئ بأن هناك توتراً كبيراً في العلاقات سيحدث.

تنتهي أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل العتاولة بهجوم خضر على منزل حنة في محاولة منه لمعرفة الأمر الذي أخفاه نصار عنه، حيث كانت حنة  التي تقدم شخصيتها الفنانة زينة، تبحث عن نصار،  واستمرت في محاولات العثور عليه في محال فتح الخِزن القديمة، وفي نفس التوقيت كان نصار يحاول الوصول إلى حنة، وبالفعل نجح في الوصول إليها وجمع الثنائي لقاء تحدثا فيه عن بعض الأمور.

تطلب سترة، التي تقدم شخصيتها فريدة سيف النصر من أبنائها سرعة التوجه إلى "الدخاخني" لإنقاذ شقيقتهم شادية، بعد أن نجح خضر في تحريرها وذهب بنصار إلى الدخاخني في منزله.

مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة في محافظة الإسكندرية، ويقدم المسلسل أحمد السقا بشخصية نصار الذي يقدم نموذجاً لبطل شعبي، يعيش حياة مليئة بالأحداث والمغامرات، إلا أنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كل الظروف وفي جميع تعاملاته.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، حنان يوسف، سامي مغاوري، هدى الأتربي، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

العتاولة

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها طارق لطفي شخصية شاب من طبقة شعبية وهو ما شكل له تحد كبير، وقال الفنان المصري معبراً عن حماسه للدور: "تحمست كثيراً عندما عرفت أن أحمد السقا هو بطل العمل، لأنه أخوي وأرجل وأجدع شخص ممكن تتعامل معاه.. ووجوده أكيد كان حيهون حاجات كتير منها طول فترة تصوير بعض المشاهد.. يعني على سبيل المثال عايز أقول إننا قمنا بتصوير مشهد واحد لفرح في 3 أيام، ليل ونهار ثم ليل ونهار، علشان كدة وجود أحمد السقا هو الحل لأنني عرفت كيف سأقضي ساعات الانتظار وإن الوقت مش حيكون ممل".

 ومسلسل العتاولة هو العمل الثاني الذي يجمع النجمين في علاقة أخوة، فهو ليس العمل الأول بين النجمين حيث كان أول لقاء لهما في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، ثم التقيا بعدها في فيلم عن العشق والهوى، وقاما بدور شقيقين ليعودا مجددا في العتاولة من جديد. وقدم الثنائي معاً حالة خاصة على الشاشة وسط ترقب الجمهور للأحداث.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة

تعرض حلقات مسلسل العتاولة في تمام الساعة 7 مساءً على شاشة  قناة mbc مصر، كما يعرض على شاشة قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساءً، أما الإعادة فتعرض في تمام الساعة 3 عصراً، فضلاً عن العرض المتزامن أيضاً على منصة Shahid.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار