مشاهير يتألقون في حفل خيري لدعم غزة في مهرجان الجونة السينمائي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 ديسمبر 2023
مشاهير يتألقون في حفل خيري لدعم غزة في مهرجان الجونة السينمائي

طوال أسبوع مهرجان الجونة السينمائي 2023 ومنذ بدايته، خطف النجوم والمشاهير الأنظار بإطلالاتهم خصوصاً إن بعضهم إن لم يكن جميعهم اختاروا ارتداء اللون الأسود وكانت أجواء المهرجان بسيطة ومحافظة حيث حرص القائمون على المهرجان إظهار دعمهم المستمر لغزة وخلال حفل العشاء الخيري لجمع التبرعات لصالح غزة، بدعم من جاليري أوبونتو للفنون وعزة فهمي وديزاين بوينت وفيلا كوكونت وتي إل تي كونسبتس، لجمع التبرعات لدعم جهود الإغاثة التي يقدمها الهلال الأحمر المصري في غزة.

أطل النجوم بإطلالات أنيقة والتي كانت أيضاً باللون الأسود.

إطلالة يسرا

تحرص النجمة المصرية القديرة يسرا على المشاركة في الأحداث الأساسية خلال مهرجان الجونة السينمائي وخلال حضورها  حفل العشاء الخيري اختار إطلالة كلاسيكية مكونة من فستان حرير منقوش باللون الأبيض والأسود مع سترة فرو باللون البني.

إطلالة صبا مبارك

منذ اليوم الأول للمهرجان استطاعت الممثلة الأردنية صبا مبارك أن تخط الأنظار بخياراتها الكلاسيكية للأزياء وخلال الحفل الخيري ارتدت صبا جمبسوت أسود دانتيل بتصميم مشد مع قفازات من نفس نوع الزي وأكملت إطلالتها بوشاح ساتان.

إطلالة أسماء جلال

ظهرت الممثلة المصرية أسماء جلال خلال حفل العشاء بمعطف أسود من الجلد مع توب برقبة هالتر باللون الوردي وأكملت إطلالتها بحقيبة يد باللون الفضي اللامع لامعة أما من الناحية الجمالية تركت أسماء شعرها منسدلاً واختارت مكياج بسيطاً.

إطلالة هنا شيحة

ظهرت هنا شيحة خلال المناسبة وهي ترتدي توب أسود مع تنورة كارغو عالية الخصر وجاكيت جلد قصير وضعته على كتفها، أكملت هنا إطلالتها بحقيبة كلاتش سوداء وصففت شعرها بتسريحة ملمومة من الخلف واختارت مكياجاً برونزياً بسيطاً.

إطلالة المطربة غالية بنعلي

أطلت المطربة التونسية غالية بنعلي بإطلالة باللون الأسود مكونة من سترة مخملية مزينة مع تنورة طويلة بليسيه، حرصت غالية على إظهار دعمها لغزة وأكملت إطلالتها بالكوفية الفلسطينية، من الناحية الجمالية ظهرت المطربة الملقبة بسفيرة الغناء العربي بتصفيفة شعرها الكيرلي المعتادة ووضعت إكسسوارات الوجه لإضفاء طابع شرقي فاخر.

إطلالة الفنانة بشرى

ظهرت الفنانة المصرية بشرى خلال الحفل الخيري بإطلالة  كلاسيكية مكونة من قميص أبيض وسترة فرو سوداء باللون الأسود وأكملت في الأخرى إطلالتها بالكوفية الفلسطينية.

إطلالة سيران رياك

ظهرت الممثلة السودانية سيران رياك خلال في العشاء الذي أقامه مهرجان الجونة السينمائي مشاركة عدد من العلامات الفاخرة وهي تتدي إطلالة باللون الأبيض مكونة من توب قصير مع تنورة طويلة ملفوفة  وسترة فرو وأكملت إطلالتها بحقيبة فرو كلاتش من ماركة جيس.

إطلالة إلهام شاهين

ارتدت الممثلة المصرية القديرة إلهام شاهين خلال الحفل فستاناً أسود مزخرفاً بتصميم قميص وأكملت إطلالتها بمجوهرات ذهبية أنيقة.

إطلالة الممثلة التونسية فاطمة ناصر

ظهرت الممثلة التونسية فاطمة ناصر بإطلالة كلاسيكية واختارت فستاناً أسود طويلاً مزخرفاً مع سترة بوليرو متطابقة وحقيبة كروس صغيرة، من الناحية الجمالية، تركت الممثلة شعرها منسداً ووضعت مكياج بسيطاً لامعاً.

إطلالة مطربة الأوبرا المصرية فرح الديباني

تألقت مطربة الأوبرا العالمية فرح الديباني بفستان أسود لامع يتميز بتصميم شراشيب على حافة الأكمام وظهرت بإطلالة جمالية بسيطة.

إطلالة منى هلا

أظهرت الممثلة المصرية منى هلا خلال حضورها الحفل الخيري دعمها لغزة وارتدت الجلباب الفلسذينبزخارف ملونة وأكملت إطلالتها بسترة صوف باللون الأبيض وحقيبة كروس.

إطلالة رندا جبر

ظهرت الممثلة الأردنية خلال حفل العشاء الخيري وهي ترتدي فستاناً قصيراً باللون الأخضر النيون بتصميم أوف شولدر يتميز بأكمام طويلة بنمط وشاح، أكملت إطلالتها بحقيبة كلاتش ذهبية ومن الناحية الجمالية تركت رندا جابر شعرها بتصفيفة مموجة ووضعت مكياجاً برونزياً بألوان النيود.

إطلالة الممثل المصري العالمي أمير المصري

ظهر الممثل العالمي أمير المصري ببدلة باللون الأخضر مع قميص أحمر بورغندي وأكمل إطلالته بالكوفية الفلسطينية، دعماً لغزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار