مسلسل 2024 الحلقة 5: نادين نجيم تتورط في قتل زميلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
مسلسل 2024 الحلقة 5: نادين نجيم تتورط في قتل زميلها

تتصاعد الأحداث بشدة في الحلقة 5 من مسلسل 2024 للفنانة اللبنانية نادين نجيم وتصل إلى تورطها في القتل أثناء محاولتها الهرب من قبضة محمد الأحمد.

أحداث مسلسل 2024 الحلقة 5

تبدأ الحلقة 5 من مسلسل 2024 لنادين نجيم، بسماع النقيب سما، لصوت ابنتها ميرا داخل المكان المحتجزة به بعد أن كانت تعتقد أن العصابة قامت بقتلها، وتبدأ في البحث عنها في أرجاء المنزل المهجور المحتجزة فيه.

تنجح سما، في الوصول إلى مكان ابنتها وتحاول إخراجها من فتحة في أحد الغرف وتبدأ في البكاء سعادة بعدم قتل ابنتها على يد رسمية، كارمن لبس، إثر اكتشاف وفاة ناظم الغزالي.

تقرر سما الهروب مع ابنتها من المبنى المهجور التي تحتجز فيه، وتنجح بالفعل في وضع خطة من أجل الخروج من المكان وتخطي رجال المراقبة الذين يحيطون به.

وفي نفس الوقت، يقرر أيمن، الذي يقوم بدوره وسام صليبا، في شعبة المعلومات، الاستمرار في محاولة تتبع هاتف زميلته سما، والوصول إلى آخر مكان تواجدت فيه بعد أن فقد الاتصال بها.

تحاول رسمية إعطاء النصائح إلى لؤي الديب، الذي يقوم بدوره محمد الأحمد، حول ضرورة الإبقاء على ميرا، ابنة سما، في قبضتهم من أجل إحكام السيطرة على والدتها لكنه يرفض الاستماع إلى نصائحها.

مسلسل 2024 لنادين نجيم

ينجح أيمن في الوصول إلى مكان احتجاز سما بالفعل ولكنه يستمع إلى رسمية وهي تخبر الرجال المتواجدين في المكان بهروب سما وضرورة البحث عنها بسرعة وإعادتها من جديد، ليقرر البحث عنها في المكان المحيط بهم.

تتصاعد الأحداث بعد أن تستولي سما على سيارة من أحد الأشخاص على الطريق وتبدأ في المطاردة مع أعضاء العصابة إلى أن تنقلب السيارة المتواجدة فيها هي وابنتها، ويخرج الثنائي بإصابات.

تحاصر العصابة سما من كل مكان ويطلب منها لؤي التوقف عن إطلاق النار، وينفجر غضباً في الرجال المحيطين به لقيامهم بإطلاق النار عليها، لعدم رغبته في قتلها.

تتصاعد الأحداث بعد فشل سما في الهروب وأثناء إطلاق النار ومحاولتها الهروب من لؤي وعصابته تطلق النار فتصيب زميلها أيمن دون أن تراه برصاصة في الرقبة خلال محاولته مساعدتها على الهروب، ولكنها تلمحه بعد أن تعبر مع ابنتها للجانب الآخر فتصاب بحالة من الصدمة وتسقط على الأرض دون معرفة مصير أيمن.

نادين نجيم الحلقة 5 من مسلسل 2024

تعلن شعبة المعلومات عن وفاة ناظم الديب وتنشر صورة لجثمانه في الصحف من أجل استدراج ابنه، وهو ما يصيبه بحالة من الصدمة لدفنه الجثمان في الحلقات السابقة لذا يبدأ في نبش القبر للتأكد من سرقة الجثمان.

يكتشف لؤي سرقة الجثمان ويعود مسرعاً إلى مكان احتجاز سما للثأر منها اعتقاداً منه بأنها من قامت بسرقة الجثة، وتنتهي الحلقة بمواجهة قوية بين سما ولؤي الذي تكتم على خبر الوفاة، خاصة بعد أن قرر إضرام النار فيها وسكب حولها البنزين، لكنها حاولت إنكار هذه التهمة بأنها كانت محتجزة ولا تعلم شيء عن ما يقوله حول جثمان والده.

محمد الأحمد في مسلسل 2024

من المقرر أن يشهد مسلسل 2024 الحلقة 6، مزيداً من الأحداث المشوقة حول ما سيفعله لؤي مع سما بعد أن وقعت في يده للمرة الثانية ورغبته في الانتقام منها، ومصير زميلها أيمن.

مسلسل 2024 لنادين نجيم

يذكر أن مسلسل 2024 هو الجزء الثاني من مسلسل 2020 الذي حقق نجاحاً كبيراً قبل 3 سنوات، وتدور أحداثه بعد انتهاء صافي الديب، قصي خولي، ومحاولات سما التخفي من العصابة التي تورطت معهم في مواجهة خلال الموسم الماضي، إلا أنها تفشل في الأمر بعد معرفة مكانها وتورطها مع لؤي ناظم الديب من جديد.

المسلسل من بطولة نادين نجيم، محمد الأحمد، كارمن لبس، ووسام صليبا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار