مقابلة حصرية: مؤسسة علامة Myriam • K Paris للجمال تتحدث عن سر نجاحها

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل 2022
مقابلة حصرية: مؤسسة علامة Myriam • K Paris للجمال تتحدث عن سر نجاحها

الرئيس التنفيذي ومؤسسة ميريام • ك Myriam • K Paris ، ميريام كيراماني تتحدث عن علامتها الفاخرة للجمال في دبي. اكتشفي منتجاتها المفضلة وقصة تأسيس العلامة.

ما الذي ألهمك لإطلاق علامتك التجارية؟

لم أتمكن من العثور على المنتجات التي أريدها لشعري ولعملائي في السوق لذلك قررت إنشاء علامة.

ذات مرة زارتني إحدى الزبائن في صالون تصفيف الشعر الخاص بي وطلبا مني علاج الشعر بالكيراتين ، وكانت لديها شعر أشقر. أخبرتها أنه ليس لدي أي منتج يلبي احتياجاتها. لم يكن لدي سوى أدوات تمليس كيميائية. أخبرتني أن هناك حلًا في البرازيل، وأن جميع النساء يستخدمنه. كان يطلق عليه escova progressiva. في اليوم التالي عادت مع المنتج في متناول اليد، وجربته على شعرها. لقد كان مثل هذا الوحي بالنسبة لي! في ذلك اليوم، اكتشفت منتجًا جديدًا يمكنه حقًا تغيير صناعة العناية بالشعر. لذلك قررت أن أذهب إلى البرازيل لبناء علامة تجارية حول هذا المنتج المذهل.

مقابلة حصرية: مؤسسة علامة Myriam • K Paris للجمال تتحدث عن سر نجاحها

نحن نعلم أنه يجب أن يكون من الصعب الإجابة على هذا السؤال، ولكن ما هي المنتجات الثلاثة المفضلة لديك في علامتك التجارية؟

زيت إزالة السموم من الشعر: عندما أكون متوترة وأصاب بالصدفية، فإن زيت إزالة السموم هو حل طبيعي يحتوي على 97٪ من المكونات من أصل طبيعي. إنه حل طبيعي للقشرة وحكة فروة الرأس وما إلى ذلك.

باوور ماسك: هذا علاج ممتاز عوضاً عن الذهاب للصالون. لا أستطيع العيش بدونه لأنني أعمل تحت الأضواء طوال الوقت ، لذلك لدي شعر هش وجاف. بفضل تقنية plex ، يساعدني قناع الطاقة في الحفاظ على شعري رطبًا وصحيًا ولامعًا.

فيتامينات لووف جاميز: لقد أدركت منذ فترة أنه من أجل الحصول على شعر صحي ، من المهم أن نكون أصحاء من الداخل (عن طريق تناول المكملات الغذائية) ومن الخارج، وذلك بفضل الشامبو والأقنعة. فيتامينات لووف جاميز من ميريام • K Paris نباتي، حلال، خالي من الغلوتين، بدون ملونات صناعية وجرعات عالية جدًا، لذا فهي مفيدة حقًا للشعر والبشرة والأظافر، مع تركيز قوي من البيوتين.

 تلاحظين النتائج بسرعة أكبر عن طريق تناول فيتامينات لووف جاميز أكثر من تناول الحبوب.

كيف كانت رحلة بناء علامتك التجارية خلال العامين الماضيين؟

بسبب كوفيد-19، قمنا بتغيير استراتيجيتنا بالكامل على مدار العامين الماضيين وأعدنا توجيه أنفسنا بشكل أكبر نحو التسويق والمبيعات الرقمية، لأننا قللنا من الوصول المباشر إلى مجتمعنا. في السابق، اعتدنا على استقبال زبائننا في متجرنا أو في صالة العرض الخاصة بنا ؛ مع كوفيد-19 ، نتواصل معهم الآن عبر البث المباشر ومقاطع الفيديو.

بالمناسبة، كان كوفيد-19 في النهاية فرصة لنا. لقد تمكنا من التفاعل مع مجتمعنا في جميع أنحاء العالم. ما بدا نقطة ضعف، اتضح أنه قوة.

مقابلة حصرية: مؤسسة علامة Myriam • K Paris للجمال تتحدث عن سر نجاحها

من حيث المستهلكين، ما هو المنتج الأكثر شعبية؟

يعتبر عطر الشعر وورم عود ود الأكثر مبيعاً في المنطقة. هذه المجموعة غنية بزيت الأرجان والكيراتين، والجميع يحب رائحة العود. الروائح والعطور مهمة حقًا في الشرق الأوسط، وهي مجموعة تنجح بفضل الرائحة.

ما التالي لميريام • ك باريس؟

افتتاح صالون لتصفيف الشعر في سيتي ووك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار