مكانك بالجحيم: بكلمات قاسية شاكيرا تهاجم كلارا شيا حبيبة جيرارد بيكيه

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
مكانك بالجحيم: بكلمات قاسية شاكيرا تهاجم كلارا شيا حبيبة جيرارد بيكيه

تحدثت النجمة الكولومبية شاكيرا لأول مرة عن أسرار وأسباب انفصالها عن لاعب كرة القدم المعتزل جيرارد بيكيه، وكشفت تفاصيل عن علاقته بعارضة الأزياء الإسبانية كلارا شيا، وصورهما الرومانسية.

وهاجمت شاكيرا حبيبها السابق بيكيه مبينة أنها تسعى للانفصال الذاتي خلال الفترة القادمة، قائلة: "هناك مكان خاص في الجحيم للمرأة التي لا تقوم بمساعدة امرأة أخرى"، تقصد كلارا، وأكدت أنها كانت تعتقد قديماً أن المرأة تحتاج إلى رجل حتى تكتمل في حياتها، ولكني أدركت حاليا بأنه يمكنني أن أكون مكتفية ذاتياً لنفسي".

شاكيرا تهاجم بيكيه في أغنيتها

في مقابلة جديدة تحدثت شاكيرا عن أغنيتها التي كانت كلماتها موجهة لحبيبها السابق لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه وحبيبته الجديدة، وقالت: "كان يجب أن يلتقط شخص ما صورة عن كيف بدأت وكيف أنهيت الجلسة"، وعاتبت حبيبها السابق من خلال رسالة: "كلماتي أكثر فاعلية من زيارة طبيب نفساني".

ووصفت انفصالها عن بيكيه: "انفصالي كان وحشياً لم أشعر أبداً بدعم أصدقائي والمعجبين".

قالت شاكيرا: "من خلال أغنياتي، شعرت دائمًا بواجب استخدام صوتي وإقراضه لمن لا يستطيع التحدث. لقد أدركت أن النساء يمثلن لحظة حاسمة في المجتمع، حيث يكون الدعم الذي يمكن أن نتلقاه من بعضنا البعض وثيق الصلة للغاية".

شاكيرا توجه رسالة إلى كلارا شيا حبيبة بيكيه

وفي كلمتها لم تتجاهل حبيبة بيكيه الجديدة، كلارا شيا مارتي، وقالت شاكيرا: "هناك مكان في الجحيم مخصص للنساء اللواتي لا يدعمن النساء الأخريات".

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن سبب الخلاف بين الثنائي شاكيرا وبيكيه، كان بسبب رغبة الآخير في الحصول على مبلغ مالي من شاكيرا لاستثماره في أحد المشاريع التجارية لكنها آبت أن تمنحه أموالها، ومن حينها بدأت الخلافات بينهما تطفو على السطح. حتى انفصلا في يونيو 2022. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار