منال عبد اللطيف تكشف حقيقة ارتداء الحجاب بسبب تساقط شعرها وتربية ابنة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
منال عبد اللطيف تكشف حقيقة ارتداء الحجاب بسبب تساقط شعرها وتربية ابنة

أثارت الفنانة المصرية المعتزلة منال عبد اللطيف، الجدل حول ظهورها مؤخراً، وكشف الكثير من كواليس حياتها الشخصية والفنية والتي انتهت بارتدائها الحجاب، واعتزال الفن، خاصة بعد تداول شائعات تشير إلى أن السبب في ارتدائها الحجاب أنها أصبحت بدون شعر، وهو الأمر الذي نفته لأول مرة.

منال عبد اللطيف ترد على تساقط شعرها

وقالت الفنانة منال عبداللطيف، خال لقاءها ببرنامج "كلام الناس" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مع ياسمين عز،  إن حقيقة ارتدائها الحجاب ليسا بسبب تساقط شعرها، كما تردد، معلقة :"عشت قصة مأساوية، لأن كان فيه واحدة فضلت تكلمني على الماسنجر وتقول لي أنت اتحجبتي ليه، قولت لها الحمد لله، قالت لي لا أنتي اتحجبتي لأن أنتي قرعة ... الست دي قالت لي أنا عرفت أنك كنتي بتصبغي شعرك ووقع وبقيتي قرعة علشان كدا اتحجبتي، على الرغم من أن عمري ما عملت صبغة في شعري".

منال عبد اللطيف وحقيقة ارتداء الحجاب

وحكت منال عبد اللطيف عن الحجاب، معلقة "قرار الحجاب ما كانش مفاجئاً وقعدت سنتان محتارة ومترددة في إن اخد القرار لحد لما جاتلي رؤية في المنام فيما معناها تزودوا فإن خير الزاد التقوى، وقلت توكلت على الله وأخبرت زوجي بقرار الحجاب وفي الأول ما كانش مصدقني لأني شخصية مزاجية شوية ولكني أكدت له إني اتحجبت وأبلغته إنه يشتري لي ملابس جديدة مناسبة للحجاب وهذا ما حد".

وتابعت: "لو عايزة أقلع الحجاب هقلعه بس مش هتحايل على قراري مع ربنا وأمثل وأنا لابسة باروكة".

منال عبد اللطيف تكشف حقيقة ارتداء الحجاب بسبب تساقط شعرها وتربية ابنة

منال عبد اللطيف رفض التمثيل بالباروكة

وتابعت: "أتعرض علي أمثل وأنا لابسة باروكة أو يبقى فيه إكستنشن ولكني رفضت لأن ده تحايل على ارتداء الحجاب، ولو عايزة أقلعه هقلعه وأنا محدش أجبرني عليه ولو عايزة أكمل تمثيلاً كنت هكمل تمثيلاً".

منال عبد اللطيف تكشف حقيقة ارتداء الحجاب بسبب تساقط شعرها وتربية ابنة

منال عبد اللطيف ورعاية طليقة زوجها

وأضافت حول علاقتها بطليقة زوجها وقالت "طليقة زوجي كانت قاعدة عندي لما تعبت لأن قبل ما يبقى فيه مسميات لازم يكون عندنا إنسانيات، وكنت بقدملها كل الرعاية حتى وفاتها".

منال عبد اللطيف تحكي عن ابنة زوجها

وكشفت أنها من تولت تربية ابنة زوجها بعد وفاة مامتها وقالت "مريم بنت زوجي من زوجته المتوفية لما مامتها توفيت مخلتهاش تحس أنها غريبة وسطينا وعاملتها زي بناتي بالضبط، وانا اللي ربيتها بعدة وفاة والدتها"