منة عرفة تكشف حقيقة نشرها صورتها بالمايوه وسبب تصدرها التريند

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2022
منة عرفة تكشف حقيقة نشرها صورتها بالمايوه وسبب تصدرها التريند

ردت الفنانة منة عرفة على اتهامها بمحاولة تصدر مواقع البحث دائماً والبحث عن التريند، مشيرة إلى أنها لم تسع يوماً إلى ذلك، وكشفت سبب انتشار صورتها بالمايوه والسجارة.

منة عرفة ترد على تصدرها التريند

وأوضحت منة عرفة خلال حوار لها مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامج سابع سما، أنها تلتزم الصمت ولا ترد على تصدرها مواقع البحث، قائلة: "أنا لا أبحث عن التريند والتزم الصمت دائماً، وعندما يتحدث الصحفيون إلي لا أجيب، لو كنت أبحث عن الترند لكنت تحدثت وقتها".

وأكدت أن تصدرها مواقع التواصل الاجتماعي لم يكن برغبتها، معلقة: "اللي حصل معايا حاجات غضب عني".

ولفتت إلى أن الجمهور لديه فكرة خاطئة عنها، قائلة: "الناس تعتقد أن منة عرفة شخصية قوية وتسعى للمشاكل، لكن من يعرفني جيداً يعلم أن هذا غير صحيح، حتى عند تعرضي للهجوم لا أجيب عليه ولا أرد".

وعلقت قائلة: "ويمكن أنا طيبة زيادة عن اللزوم وعفوية واللي بيخطر على بالي بقوله"، موضحة أنها لا تتحدث كثيراً عن نفسها ولا تتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي.

منة تكشف تفاصيل صورتها بالمايوه

وتحدثت منة عرفة عن أزمة صورتها التي نشرت قبل فترة بالمايوه والسجارة، قائلة: "أنا زي أي حد بروح البحر وبسهر وكل الناس بتعمل كدة لكن على سوشيال ميديا بتاعتي مش هتلاقي الصور دي ومش أنا اللي طلعت الصور دي".

وأكدت أن الصورة تم تسريبها من هاتفها الشخصي، قائلة: "هاتفي تعرض للاختراق وتم تسريبها، ولو كنت نشرتها لن أخرج للحديث عن التحفظات لدي عن الأدوار التي أقدمها على الشاشة لأني سأكون منافية حينها، وأنا لست كذلك، كل شخص يمتلك مطلق الحرية في تقديم الأدوار التي يريدها ويعيش كما يحلو له".

ورداً على الأزمات التي تعرضت لها خلال الفترة الأخيرة، قالت منة عرفة:"رمضان السنة دي مختلفة ومكنتش متوقع أن كل ده يحصل، الحمد لله وأنا واثقة أن ربنا مبيعملش حاجة وحشة ومش زعلاة وأنا راضية جداً وبقول الحمد لله"، وذلك في إشارة إلى أزمة طلاقها من زوجها السابق محمود المهدي للمرة الثانية على خلفية الأزمة التي وقعت بينه وبين الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار