كواليس آخر صورة للفنان سمير صبري قبل رحيله بساعات

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مايو 2022
كواليس آخر صورة للفنان سمير صبري قبل رحيله بساعات

نشرت إعلامية مصرية شهيرة، صورة للفنان الراحل سمير صبري، وقالت إنها كانت قبل ساعات معدودة من وفاته في غرفته الخاصة في أحد فنادق القاهرة.

وتوفي الفنان المصري سمير صبري، الجمعة 20 مايو/أيار الجاري، بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية في الفترة الأخيرة تسببت في دخوله المستشفى بالفترة الأخيرة، وخروج الكثير من الشائعات حول وفاته بالفترة الأخيرة.

وكان الفنان سمير صبري تعرض مؤخرًا، لوعكة صحية ونقله إلى أحد مستشفيات القاهرة بعد شعوره بالتعب. وبعد خروجه من المستشفى، استقر الفنان الراحل في أحد فنادق القاهرة.

وسمير صبري مواليد 27 ديسمبر 1936، عمل في بداياته مذيعاً في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء، شارك في أكثر من 200 عمل، وكان آخر أفلامه "طلعت حرب 2" الذي عرض هذا العام.

كواليس آخر صورة للفنان سمير صبري قبل رحيله بساعات

آخر صورة للفنان سمير صبري:

نشرت الإعلامية إيمان أبو طالب، الصور الأخيرة للنجم سمير صبري قبل رحيله الجمعة 20 مايو/أيار الجاري، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 85 عامًا.

وبدا الفنان الراحل في الصورة، ضاحكًا ومرحًا ومقبلًا عن الحياة، حيث كان يلعب مع الإعلامية ورفيقتها بأوراق اللعب "الكتشينة" على طاولة في غرفته الخاصة في الفندق الذي أقام فيه في الفترة الأخيرة من حياته.

ونشرت الإعلامية الشهيرة على صفحتها في فيسبوك، صوراً تجمعها بسمير صبري، وعلّقت: "آخر صور وآخر لقاء جمعني بالأستاذ أمس وجلسنا نتحدث ونضحك حتى الواحدة والنصف صباحًا.. لم أكن أعلم أنها جلسة الوداع، وآخر حوار وآخر ضحكة وآخر مرة نتعشى سويًا".

أضافت: "تركتك يا أستاذ ونحن على موعد اللقاء اليوم "أمس" الجمعة لنشاهد حلقتي الجديدة.. أحبك يا أستاذي وصديقي الغالي ويا حبيب كل الناس.. ألف رحمة ونور عليك".

كواليس الساعات الأخيرة في حياة سمير صبري:

وبعد نشر الصورة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حكت الإعلامية إيمان أبو طالب كواليس الساعات الأخيرة في حياة الفنان سمير صبري وآخر لقاء جمعهما قبل وفاته.

وكان ذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" من تقديم الإعلامي محمد الباز عبر قناة "النهار"، قالت فيها "ذهبت إلى الفندق الذي يقيم فيه الأستاذ سمير صبري مع مجموعة من الأصدقاء الساعة 9 ونصف مساء الخميس، وجلسنا سويا ولعبنا "كوتشينة" وكان في حالة صحية جيدة، واتفقت معه أنني سآتي مساء الجمعة لنشاهد معا برنامجي بالخط العريض، واستمرت السهرة حتى الساعة الثانية إلا ثلث صباحا".

وتابعت إيمان أبو طالب "استيقظ حوالي الساعة 8 إلا ربع صباحا وشرب اليانسون وجلس على سريره، وحاول المساعد التحدث معه لكن كان توفي في حدود الساعة 10 ونصف صباحا".

وعن الأحاديث التي دارت بينهما قبل ساعات من وفاته، قالت الإعلامية إيمان أبو طالب "أستاذ سمير صبري حكى لي عن الحلقات التي سجلها لبرنامجه ومنها حلقة الفنان حسن يوسف، وحدث شيء غريب سألته هذا اليوم كيف سيعود إلى منزله في المهندسين بعد بقائه في الفندق لأيام وسط محبيه وكانت إجابته "مش عارف بس مش هعرف أرجع تاني".

وتابعت الإعلامية إيمان أبو طالب سرد تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنان الكبير سمير صبري "تحدث عن عدد من الفنانين وذكرياته معهم ومنهم الفنانة سماح أنور، كما تحدث عن فترة مرضه ووقوف الدولة إلى جانبه وكم جعله هذا الأمر سعيدا، وطوال الوقت كل الموجودين في الفندق طلبوا التقاط صور معه وكان سعيدا جدا بهذا الأمر".

رحيل الفنان سمير صبري:

رحل الفنان سمير صبري صباح اليوم عن عمر ناهز الـ86 عاما، بعد صراع مع المرض، حيث عانى منذ عام تقريبا من مرض السرطان وأخذ جرعات كيماوي التي أثرت بشكل كبير على قلبه، وكان من المقرر أن يجري عملية جراحية في القلب الفترة الماضية وتم تأجيلها 3 مرات بأمر الأطباء لأنها عملية دقيقة وصعبة في ظل تدهور حالته الصحية، ليخرج من المستشفى ويعود إلى استئناف عمله ويلفظ أنفاسه الأخيرة داخل أحد الفنادق في القاهرة.

وفي اليوم التالي من الوفاة، وشيع جثمان الفنان الراحل سمير صبري، في حضور عدد كبير من الفنانين والمشاهير، وأبرزهم سماح أنور التي حضرت مبكرًا وتصدرت المشهد، وكذلك في حضور كل من الفنانين نهال عنبر وأشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وفيفي عبده، والإعلامية بوسي شلبي وغيرهم.

كما حضر صلاة الجنازة على الفنان سمير صبري في القاهرة، عدد من الفنانين من بينهم أحمد السقا ويسرا وفيفي عبده وإيهاب فهمي والإعلامية بوسي شلبي، ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وعضو مجلس النقابة الفنانة نهال عنبر، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وزان نجم الدين، وليلى علوي وإلهام شاهين ولقاء سويدان، وميرفت أمين وداليا البحيري، والسيناريست عمرو محمود ياسين وهنادي مهنا وزوجها خالد صالح ونادية الجندي.

ومن المقرر أن يقام عزاء الفنان الراحل سمير صبري الاثنين 23 مايو/أيار في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار