موقف محرج: رهف القحطاني تنسى اسم ضيفها على الهواء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
موقف محرج: رهف القحطاني تنسى اسم ضيفها على الهواء

تعرضت مشهورة السعودية والمذيعة ببرنامج الصياهد رهف القحطاني، لموقف محرج على الهواء مباشرة إذ نسيت اسم ضيفها عبر الهاتف واضطرت للنظر في السكربت المكتوب في يدها.

رهف القحطاني تنسى اسم الضيف

وظهرت رهف القحطاني في مقطع فيديو تداولته بعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، وهي تقدم نشرة المساء من إحدى تغطيات برنامج مجلس الصياهد على تويتر.

وقدمت رهف القحطاني خلال الفيديو أحد الفائزين بمسابقة من مسابقات مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في دورته السادسة والذي تشارك رهف في تغطيتها عبر تويتر، ولكنها نسيت اسم المتسابق.

وحاولت رهف القحطاني استدراك الموقف سريعاً، إذ ابتسمت ابتسامة عريضة وهي تحاول البحث بهدوء في قائمة السكربتات التي تحملها في يدها، حتى وصلت للاسم الصحيح وقدمته على الهواء.

تعرضت رهف القحطاني لانتقادات عقب انتشار الفيديو على الصفحات المختلفة، إذ أكد البعض أنه من غير المعقول أن ينسى المذيع اسم الضيف الذي يقدمه، خاصة ولو كانت في بداية الفقرة مثلما كانت رهف، لافتين إلى أنه خطأ غير مهني ولولا استدراكها سريعا لكان الأمر أصبح أكثر إحراجاً لها.

وأشار البعض إلى أن السبب في نسيان رهف القحطاني لاسم الضيف هو انشغالها بحساباتها عبر السوشيال ميديا، لافتين إلى أنها غير مؤهلة للعمل كمذيعة مثل من درسوا وتعلموا في جامعات متخصصة.

ودافع آخرون عن رهف القحطاني موضحين أنه خطأ وارد ويحدث مع أكثر المذيعين مهنية، وأكدوا أنه لا لوم عليها خاصة أنها تداركت الموقف بذكاء وسرعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار