صور لجود عزيز تثير الشكوك حول خضوعها لعملية تطويل القامة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
صور لجود عزيز تثير الشكوك حول خضوعها لعملية تطويل القامة

أثارت جود عزيز الشكوك حول خضوعها لعملية تطويل القامة وذلك بعد مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام.

وظهرت جود عزيز في الصور بأرجل تشبه الأرجل الاصطناعية، لتكتب في تعليقها أن هذه الأرجل بعد تعرضها لكسور في الساقين، وهو ما وصفه متابعون بكذب معتبرين أنها في حالة تعرضها لكسور لما تمكنت من الوقوف بهذه الطريقة دون ألم.

هل خضعت جود عزيز للتجميل؟

ونشرت جود عزيز مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام وعلقت عليها: "لا شيء يمكن أن يوقفني عن أن أعيش حياتي كما أريد.. حتى ورجليني مجبسة ما أخذتها عذر عشان ما اطلع أغير جو أهم شي ادلع نفسي وانبسط لان النفسية نص العلاج ولا إيش رأيكم ؟؟".

وأضافت جود عزيز في تعليقها على الصور: "كن قوي دائما ولا تدع الأمور تشغلك عن أن تعيش حياتك في سعادة.. بس حبيت أحفزكم بهذا البوست وتعرفون أن حتى وأنتم تعبانين لازم ما تستسلمون لهذا الشي وخليكم دايم أقوى من كل شي تمرون في".

صور لجود عزيز تثير الشكوك حول خضوعها لعملية تطويل القامة

رغم حديث جود عزيز عن أن ما يوضع على قدميها بسبب تعرضها لكسر إلا أن  اتهامات الكذب طالتها من متابعيها اللذين اعتبروا أنها خضعت لعملية تطويل القامة، حيث تشتهر جود بقامتها القصيرة.

 وظهور جود عزيز يأتي بعد أيام من دخولها للمستشفى على خلفية انفصالها عن طلال باسم،  فبعد ساعات معدودة، من إعلان انفصالهما ظهرت جود عزيز على فراش المرض في أحد المستشفيات وبدا عليها التعب. وقتها لم تعلق على أخبار الانفصال واكتفت بنشر صور تكشف عن تعرضها لوعكة صحية، إلا أنه مع إصرار الجمهور كشفت جود عزيز عن تفاصيل حالتها الصحية.

صور لجود عزيز تثير الشكوك حول خضوعها لعملية تطويل القامة

وبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، كشفت جود عزيز عن سبب تواجدها في المستشفى بعد تلقيها الكثير من الأسئلة لا سيما أن وعكتها الصحية جاءت بالتزامن مع خبر انفصالها عن طلال باسم،  ليعتبر البعض أن أزمتها نفسية وتسببت لها في تداعيات صحية أخرى.

وأوضحت  جود عزيز أنها تعرضت للإصابة في قدمها وأنها وعند تواجدها في المنزل لم تراعي الإصابة لتتعرض لمضاعفات شديدة جعلتها تواجه الكثير من الأوجاع فضلاً عن إصابة جديدة في الركبة مما دفع الطبيب لإبقائها داخل المستشفى للإشراف عليها.

صور لجود عزيز تثير الشكوك حول خضوعها لعملية تطويل القامة

لم تكتف جود عزيز بنشر صورها وإنما كانت حريصة على شرح مدى تأثرها بالموقف، ونشرت  لها ومقاطع مصورة في أثناء تواجدها على سرير المرض داخل أحد المستشفيات، وظهرت في الصورة وهي تضع أنبوباً طبي متصل بيدها لتوصيل المحاليل والأدوية، مما أثار تعاطف العشرات من جمهورها.

كما نشرت جود عزيز، وقتها، صورة ليدها المعلق بها كانيولا التحاليل الطبية، وعلقت عليها وكتبت: "الحمد لله يا رب.. الحمد لله على كل حال وفي كل حين.. اللهم أحطنا دائمًا بالصادقين الثابتين الذين هم أهلًا لحبنا وعطائنا ويعز عليهم أن يمسني أي أذى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار