مروة راتب في موقف محرج بسبب كلب وخصرها يلفت الأنظار مجدداً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
مروة راتب في موقف محرج بسبب كلب وخصرها يلفت الأنظار مجدداً

تعرضت مروة راتب لموقف محرج في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه بإطلالة أبرزت شكل خصرها بعد التجميل.

وظهرت مروة راتب وهي تتحرك ممسكة بكلب ليتحرك الأخير بشكل سريع وهو ما جعل الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات توشك على السقوط.

مروة راتب بخصرها الجديد

لفتت مروة راتب الأنظار بخصرها حيث بدا أكثر امتلاءا عما ظهرت به بعد العملية مجددا وهو ما دفع البعض للاعتقاد بأنها عادت لاستخدام الحشوات لكن بشكل أقل حدة عما كانت تظهر به قبل العملية.

خصر مروة راتب ليس الوحيد الذي لفت الأنظار وإنما إطلالاتها عرضتها للسخرية، خاصة وأنها ارتدت فستان سواريه نهارا، وظهرت وهي تدعو لمعرضها في منطقة العين متغزلة في نفسها مجددا.

 وقالت مروة راتب داعية الجمهور لمعرضها قائلة: "جميلة الجميلات تدعوكم لمعرضها ما أدري ليش أبغي أكون دلوعة اليوم المخرج طلب مني أكون دلعة أنا فين والدلع فين".

وتجدد بهذا المقطع مروة راتب الدعوة لمعرضها بوصلة غزل في نفسها فقبل ساعات ظهرت قائلة: "أجمل جميلات العرب مروة راتب بتطل عليكم من جديد وفي رواية أخرى أجمل نساء الكون وأشدهن فتنة وفي رواية أخرى فاتنة الفاتنات وجميلة الجميلات مروة راتب تطل عليكم يا أهل العين في معرضها".

وأعادت مروة راتب إلى أذهان الجمهور وصلة غزل أخرى قالت فيه: "مساكم جميلة الجميلات وفاتنة الفاتناتن مساكم جمال وأنوثة وفتنة، مساكم أنا والطوفان من بعدي، كل أنثى جميلة تجلس تشوفني الآن وحزينة علشان صديقتها خانتها قولي أنا والطوفان من بعدي، لكل أنثى جميلة وانفصلت عن جوزها وحزنها أثر على جمالها قولي أنا والطوفان من بعدي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار