عقيل الرئيسي يقارن بين فرح الهادي قبل الحمل وبعده وهكذا ردت

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
عقيل الرئيسي يقارن بين فرح الهادي قبل الحمل وبعده وهكذا ردت

قرر الفنان عقيل الرئيسي عقد مقارنة بين شكل زوجته الفنانة فرح الهادي قبل الحمل وبعده، لترد عليه مؤكدة أنها في هذه الفترة أفضل حالا من ذي قبل.

فرح الهادي قبل الحمل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أظهر عقيل الرئيسي وهو يتصفح هاتفه المحمول، بينما تظهر على شاشته صور فرح الهادي قبل فترة الحمل.

ظهرت فرح الهادي في الصور بقوام رشيق وملامح أصغر، حتى مع تشابه طريقة وضعها للمكياج ولكن طبيعة شكل الوجه والجسم اختلفت عن الوقت الحالي، حيث إنها في الشهور الأخيرة من حملها.

وتساءلت فرح الهادي عمّا يفعله عقيل الرئيسي، لتقرر أن ترد على هذه المقارنة قائلة: "الحين أنا أجمل وأهدى ونفسيتي أحلى والحين أنا أسعد والحين أنا أفضل في كل شيء".

شاهدوا فرح الهادي بعد الحمل

تفاعل الجمهور مع الفيديو المتداول عبر صفحات مهتمة بأخبار النجوم والمشاهير، ليشيدوا بردود فرح الهادي على عقيل الرئيسي مؤكدين أنها أحسنت الرد وأحسنت تقدير نفسها بعد الحمل على عكس بعض النساء اللائي يكرهن شكل أجسامهن في هذه الفترة.

وقال البعض في تعليقاتهم: "يا زين الرد يا فرح حقك تحبين نفسك وتحبين شكلك وتحبين كل شيء يصير معك بهذه الفترة التي لا تعوض بكره بتفتكرينها وتضحكي وتحني لأيامها مش زي بنات كتير تحزن إذا تغير شكلها وتقول ما أبغى أصير أم الأمومة أفضل شيء بالحياة".

يذكر أن فرح الهادي تنتظر مولودها الأول، بعد فترة من إعلان حملها وقد قررت إطلاق اسم آدم عليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار