طليقة جورج الراسي تكشف سبب غيابها عن جنازته: أهلي منعوني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
طليقة جورج الراسي تكشف سبب غيابها عن جنازته: أهلي منعوني

كشفت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم، سبب غيابها عن حضور جنازة طليقها الفنان اللبناني جورج الراسي، مشيرة إلى أن أسرتها منعتها من الحضور.

أسباب غياب جويل حاتم عن جنازة جورج الراسي

ولفتت جويل حاتم عبر ستوري لها على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام أن سبب منع أسرتها لها من حضور الجنازة هو لتجنب تعرضها للانهيار وزيادة آلام أسرة جورج الراسي.

وجاء رد جويل حاتم بعد التساؤلات العديدة التي طرحها رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حول سبب عدم حضورها عزاء طليقها جورج الراسي رغم رسالة الاستغاثة التي أطلقتها بعد الحادث مباشرة عبرت فيها عن حزنها الشديد لوفاته.

وقالت طليقة جورج الراسي، إنها حزينة للغاية ومكسورة بسبب فقدانها طليقها معتبرة أن خسارته لا تعوض وطلبت من الجمهور الكف عن الحديث عن وفاته رأفة بانها جو وكرامة لروح الفنان الراحل.

وعلقت جويل حاتم على غيابها عن وداع جورج الراسي قائلة: "أنا اللي ما خلاني روح حتى ما أنهار على دفن جورج أهلي وعيلتي كلها، لما هونيك أعمل مصيبة لعيلة الراسي ما ناقصين إنو أنا أنهار، وأهلي كانوا بالدفن وأمي مريضة أصلا".

وهاجمت طليقة جورج الراسي من انتقدوا غيابها دون معرفة السبب قائلة: "اسألوا سباستيان خيو لجورج، ولك انتو شو يا إعلام شو؟ من أيا زبالة طالعين، بدكن تفاصيل دقو لبيي واسألوا ليش ماراحت جويل حاتم".

انهيار أسرة جورج الراسي في جنازته

وشهدت جنازة جورج الراسي، حالة انهيار تام لأسرته حيث دخلت شقيقته ساندرين في نوبة من البكاء أدت إلى تعرضها للإغماء أثناء الجنازة.

وبدت ملامح الصدمة على والدة جورج الراسي التي انهارت من البكاء أثناء الجنازة وخي تجمل ملابسه ورقصت بها في مشهد مؤثر حزناً على فقدانه.

وانهارت نادين الراسي شقيقته من البكاء وظهرت برفقة الفنان وائل جسار وورد الخال الذين حرصوا على مواساتها خلال الجنازة، كما ظهرت راشيل الراسي شقيقتها في حالة انهيار شديدة

وشهدت مراسم تشييع الجثمان أيضاً بكاء عدد من النجوم كان أبرزهم الفنان مروان خوري الذي ظهر متأثراً بوفاة جورج الراسي وهو يعانق شقيقته نادين ويبكي بشدة.

يذكر أن جورج الراسي توفى في حادث سير مروع فجر 27 أغسطس الجاري، بعد حفل غنائي له في سوريا، وكشف تقرير الطب الشرعي أنه أصيب بكسور في القفص الصدري والرأس نتيجة قوة الاصطدام بالحاجز الوسطى على الطريق الحدودية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار