نادين نجيم عن طلاقها: كنت شايفة الدنيا سودة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
نادين نجيم عن طلاقها: كنت شايفة الدنيا سودة

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن ما مرت به بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال هادي الأسمر، مشيرة إلى أن تلك الفترة كانت صعبة بالنسبة لها، وتحدثت عن كيفية التعرف على خطيبها الحالي.

نادين نجيم تتحدث عن طلاقها

وأوضحت نادين نجيم في تصريحات صحفية لها أن فترة الانفصال كانت عصيبة للغاية ولكنها حاولت أن تتأقلم على فعل كل شيء بمفردها وتعلمت التركيز على نفسها وصحتها النفسية.

وقالت نادين نجيم: "كنت شايفة الدنيا سودة واتعودت على إني أعمل كل حاجة لوحدي، لغاية ما عدت الفترة الصعبة وقولت مش لازم أكون قاسية على نفسي للدرجة، ولازم أركز على نفسي وصحتي النفسية والحب بيجي لوحده لما أتعرف على الشخص الصح".

ولفتت إلى أنها تعرفت على خطيبها الحالي ناريغ ناربيكيان بالصدفة معلقة: "لما فكرت بالطريقة دي اتعرفت على خطيبي بالصدفة وهو شخص محترم وبحكي له على كل حاجة عديت بيها، لغاية ما بقيت أحس أنه قوتي وصديقي المقرب".

يذكر أن خطيب نادين نجيم فاجئها بالتقدم لطلب يدها في عيد ميلادها الـ 38 خلال شهر فبراير 2023، بعد أن كشفت الفنانة اللبنانية عن ارتباطها به.

نادين نجيم تتحدث عن خلافاتها مع طليقها

وكانت نادين نجيم كشفت قبل فترة عن بعض الخلافات مع طليقها بعد أن تداول البعض أنباء عن استدعائها للمحكمة لكنها نفت الأمر مؤكدة أن ما يحدث هو العكس.

وكتبت نادين نجيم رداً على تلك الشائعات: "أنا مدعية على هادي الأسمر بالتلفيق والتزوير والقدح والذم إذا عبالك تعرف الحقيقة ومش العكس".

ووجهت حديثها إلى الصفحة التي روجت للشائعات قائلة: "وروح انضب بقى أنت واللي بيدفعولك واسكت أحسن ما أنت كمان تلحقوا.. ما تشوه الحقيقة أحسنلك! سكتّ كتير ما رح اسكت بقى عن حقي سكت 4 سنين وأنا أتعذب.. مش مستعدة بقى لأسكت عن كرامتي وكرامة ولادي حتى أحمي إنسان بيطعن فيي ليل نهار ويشوه سمعتي مين ما كان يكون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار