نجمان يدخلان المستشفى في وضع حرج: الأول في حادث أليم والثاني نوبة قلب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أبريل 2018
نجمان يهزان الوسط بدخولهما المستشفى: الأول بحادث أليم والثاني أزمة قلب

صدم الوسط الفني بخبرين أليمين عن نجمين مصريين وهما الفنان شريف خير الله والفنانة وفاء سالم، حيث نقل الفنان الأول إلى المستشفى فجأة، بعد تعرضه لحادث أليم على الطريق الدائري، بينما حجزت الثانية في العناية المركزة بسبب نوبة قلب.

شاهدي أيضاً: بعد خبر تعرضها لحادث أليم: ابنة ماجدة الصباحي تكشف ما حدث مع والدتها    

وعن حادث شريف خير الله الأليم، قالت سهير رجب من أصدقائه المقربين أنه أجرى جراحة عاجلة في المخ، بسبب تعرضه لكسر في الجمجمة بخلاف إصابات أخرى، بحسب تصريحها للدستور.

وأضافت صديقة الفنان المصري إنه خرج من غرفة العمليات، وموجود حالياً في العناية المركزة، وجاري ملاحظة حالته الصحية على مدار 48 ساعة القادمة.

تعرض الفنان شريف خير الله لكسر في الجمجمة

ومن جانبه، صرح الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين أن شريف خير الله أصبحت حالته الصحية مستقرة الآن، وأنه أصيب بشرخ في الجمجمة، وتم نقله إلى مستشفى البنك الأهلي في الحال، بحسب تصريحه لليوم السابع.

ومن جهة أخرى، لم تمضِ ساعات إلا وأعلن عن دخول الفنانة وفاء سالم العناية المركزة، بعد تعرضها لنوبة قلب مفاجئة، حيث وجدت ضربات قلبها في تزايد مما جعلها تذهب إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، إلا إنه تم حجزها، بحسب موقع البوابة.

ونشرت خبر أزمة وفاء سالم الصحية صديقتها كاريمان مهدي حيث طلبت من محبي النجمة أن يدعوا لها لتقول: " وكتبت كاريمان: "أرجو الدعاء لحبيبتي وصديقتي الفنانة الجميلة وفاء سالم من كل الأصدقاء ومحبيها؛ حيث إنها تمر بأزمة صحية.. يا رب إن شاء الله تقومي بألف سلامة منها، قلبي وجعني عليكِ إن شاء الله تمر بسلام، من أطيب وأجدع الأصدقاء القريبين لقلبي دايما معايا جنبي في كل خطوات نجاحي وفرحتكِ بابني أول ما ولدته، ربنا يقومك بألف سلامة".

دخول وفاء سالم المستشفى فجأة
وفي ذات السياق، أعلن الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عن خروج وفاء سالم من المستشفى، وأن وضعها الصحي أصبح جيداً، بحسب تصريحه للبوابة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار