تركي آل الشيخ ينهي قطيعة نجوم طاش ما طاش بعد 12 عاماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
تركي آل الشيخ ينهي قطيعة نجوم طاش ما طاش بعد 12 عاماً

نجح المستشار تركي آل الشيخ في إنهاء قطيعة دامت لـ12 عاماً بين نجوم مسلسل طاش ما طاش، وكشف النجم ناصر القصبي عن التفاصيل.

وأكد ناصر القصبي في لقاءه مع برنامج صباح الخير يا عرب على أن رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ هو الذي أعاد علاقاته بالنجم عبدالله السدحان بعد خلافات سابقة.

مسلسل طاش ما طاش

ويأتي الجزء الـ19 من المسلسل الكوميدي الأشهر في المملكة العربية السعودية بجهود المستشار تركي آل الشيخ والذي نجح في إقناع عبد الله السدحان وناصر القصبي بضرورة التعاون مجدداً بعد سلسلة خلافات طويلة بينهما.

وفي اللقاء قال ناصر القصبي: "أكثر شي يشغلنا إنك شلون ترجع الجو العام لطاش ما طاش بشخصياته وأفكاره البسيطة حاولنا نركز على الجو الشعبي والكركترات الي بدينا نرجع بعضها.. بعد انقطاع طويل أكثر من 10 سنوات ما التقينا في عمل الناس رح تكون مبسوطة إنها تشوف اثنين ارتبطوا معهم في فترة من الفترات انهم لما يرجعون ايش بيقدمون".

وأضاف ناصر القصبي: "حاولنا يكون معنا الفنانين اللي شاركوا من البداية في طاش لكن للأسف الأفكار تحدد وين تتحرك أهم شي تقدم عمل خفيف لطيف، العمل داخل في وجدان الجمهور ما زالت إلى الآن حلقات يتذكرونها وهذا شامل الشخصيات الموجودة في العمل".

يذكر أن تصوير مسلسل طاش ما طاش جاء تحت تكتم شديد على أسماء الأبطال وصناع المسلسل وقال الفنان عبدالله السدحان: "طاش يبقى هو طاش ما طاش لكن هناك مجموعة من الحلقات جميلة بأفكارها وما طرح بها من محتوى ولا حنا متعمقين فيها نتركها مفاجئة للجمهور".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار