نيرمين محسن: أنا أول فتاة من قبيلة زهران تتجه للتمثيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مارس 2024
نيرمين محسن: أنا أول فتاة من قبيلة زهران تتجه للتمثيل

أثارت نيرمين محسن الجدل مجدداً بعد حديثها عن كونها أول فتاة من قبيلة زهران تتجه إلى مجال التمثيل، لتنال قسطاً من الانتقادات وسط دفاع محبيها عنها، خاصة وأنها أدلت بمجموعة من التصريحات التي كشفت فيها عن أسرار من حياتها لأول مرة.

وحسمت نيرمين محسن الأمر حول جنسيتها حيث كان البعض يعتقد أنها سورية بسبب إتقانها الشديد للهجة السورية ومشاركتها في عدد من الأعمال هناك، لتؤكد نيرمين محسن على أنها سعودية الأصل معبرة عن فخرها بوطنها.

 كما خطفت نيرمين محسن الأنظار بجمالها حيث اعتمدت على مكياج هادئ اختارت له اللون الوردي الذي زين ملامحها ومنحها لمسات جمالية خاصة، فضلاً عن اختيار تسريحة شعر زادت من طبيعة طلتها. أما عن ألوان أزيائها فكان اللون الأخضر عنوان إطلالتها التي كشفت فيها عن الكثير من الأمور.

بداية نيرمين محسن

وقالت نيرمين محسن خلال لقائها مع برنامج احكي مالك: "أول بنت من قبيلة زهران تطلع علشان كدة الهجوم كله كان عليا، لأن ده ما كان يعجب ناس كتير.. تخيل فتاة حالمة تكون لديها أحلام في مجتمع ما يرضى فيه المجتمع إنه يحلم، حقي إني أحلم وحقي إني كفنانة سعودية أقدم مادة فنية كل العالم يبغي يشوفها".

وأضافت النجمة السعودية متطرقة في حديثها عن جنسيتها الحقيقية: "نرمين مثلت بره السعودية فيمكن هي مو سعودية وكل المقابلات سألوني عن هذا، والله بقولك شيء انا إنسانة أعشق تراب وطني وأحبه جدا وطني وطن عظيم وطني اليوم كل العالم وكل البشرية تتحدث عنه كيف أنا ما أكون فخورة وما أكون معتزة أكيد بالنسبة لي  وطن محقق حاجات كتير على المستوى العالمي.. ما في أحد يقدر ويطلع يتكلم كلام مش حقيقي".

شاهدوا الفيديو:

تباينت الآراء حول حديث نيرمين محسن حيث هاجمها البعض في تعليقات منها: "مين هذي إلى طالعه باسمنا وتقول أول بنت بزهران؟؟؟؟ احنا بنات زهران ما نطلع بالتمثيليات والبرامج". "والله يكرمون زهران عنك بنات زهران محترمات ومتقيدات بالعادات والتقاليد".   "ما بعرف ليش كل ها الهجوم والانتقادات عليها الست ما اتكلمت عن أي شيء غلط، كل الغط الداير هي حسمته، واتكلمت عن فخرها بوطنها ما أدري ليش تهاجمونها شو اللي المفترض تقوله لترضيكم حقيقي؟".

 كما عبر متابعون عن فخرهم بنيرمين محسن في تعليقات منها: "من شوي خلصت مُشاهدة لقاء الجميلة نيرمين محسن، كمية نضج وسلام ورقي في التفكير واتزان وقوة أمراءه إيمانها بالله قوي، غير تأثرها واستشهادها في كلمات ورؤية عرابي في الإدارة الدكتور غازي القصيبي الله يرحمه، فهمت ليش أنا حبيتك من أول تواصل أكد لك إنك تكوني نجمة عالمية نفتخر فيه".

ونيرمين محسن هي فنانة سعودية اشتهرت لكونها أول فنانة سعودية تشارك في عمل سوري وقدمت الكثير من الأعمال السورية التي أدهشت فيها الجمهور بإتقانها للهجة السعودية وهو الأمر الذي أثار الشكوك حول كونها سورية الأصل فيما عرفها البعض بأنها فنانة سورية لتحسم النجمة الشهيرة الأمر لأول مرة خلال لقائها مع الإعلامي صالح الراشد مؤكدة على أنها سعودية الأصل وأبرزت بطاقة هويتها لتنهي الحديث عن الأمر نهائياً.

نرمين محسن

حديث نرمين محسن وكشفها عن الكثير من التفاصيل ليس الأمر الوحيد الذي خطفت به الأنظار وإنما بجمالها أيضاً حيث سحرت الفنانة السعودية الأنظار بجمالها الهادئ وتغزل فيها المتابعون معتبرين أنها تمتلك ملامح مميزة ساحرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار