نقل الفنانة منة عرفة للمستشفى لإجراء عملية جراحية خلال ساعات

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الإثنين، 02 مارس 2020
نقل الفنانة منة عرفة للمستشفى لإجراء عملية جراحية خلال ساعات

أصيبت الفنانة الشابة منة عرفة، بوعكة صحية، في الساعات الأولى من، صباح اليوم الأحد، نقلت على إثرها إلى أحد مستشفيات القاهرة الجديدة.

ونشرت منة عرفة صورة لها من داخل المستشفى، على خاصية الإستوري، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلقت: “مستشفى الجوي التخصصي”.

وكشف الـ”يوتيوبر” علي غزلان الصديق المُقرب لمنة عرفة، في تصريحات أبرزتها صحيفة “الوطن”، عن تطورات حالتها الصحية، موضحًا أنَّها تُعاني من التهابات في الزائدة الدودية، ومن المُقرر خضوعها لعملية جراحية خلال الساعات المُقبلة لإزالتها.

نقل الفنانة منة عرفة للمستشفى لإجراء عملية جراحية خلال ساعات

وكانت منة عرفة أثارت الجدل مؤخرًا حول طبيعة علاقتها، بالطبيب والـ”يوتيوبر” علي غزلان، فقد ظهرت في صور رومانسية على الثلوج، إضافة إلى ظهورهما المتكرر في مقاطع فيديو وصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهرت الصورة تعرض الفنانة الشابة، لوعكة صحية، حيث ظهرت وهي مستلقية على “سرير” بأحد المستشفيات، دون أن توضح تفاصيل عن حالتها الصحية.

وكانت أخر أعمال الفنانة منة عرفة مسرحية “اللى عليهم العين”، وهى أول عرض مسرحى لفريق البنات الغنائى “بهججة” الذى ظهر قبل سنوات قليلة، ولفت الانتباه بأغنياته التى تمزج بين الطابع الشعبى والموسيقى الشبابية الحديثة بروح مرحة وساخرة.

ويشاركهم البطولة الفنانان خالد سرحان فى إطار كوميديا غنائية اجتماعية، وهو من تأليف حاتم حسين وألحان هيثم نبيل وتوزيع عادل حقى وإخراج محسن رزق.

نقل الفنانة منة عرفة للمستشفى لإجراء عملية جراحية خلال ساعات نقل الفنانة منة عرفة للمستشفى لإجراء عملية جراحية خلال ساعات

التدوينة نقل الفنانة منة عرفة للمستشفى لإجراء عملية جراحية خلال ساعات ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار