نهى نبيل تستفز الجمهور: نتناول الفطور بسويسرا والغذاء بفرنسا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
نهى نبيل تستفز الجمهور: نتناول الفطور بسويسرا والغذاء بفرنسا

استفزت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل جمهورها بعد نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من إجازتها الصيفية التي تقضيها مع أولادها في أوروبا.

نهى نبيل تزور ثلاث مدن في يوم واحد

وكشفت نهى نبيل من خلال الفيديو الذي نرته أنها تناولت فطورها مع أبنائها في سويسرا، وأضافت أنهم سيتناولون الغداء في فرنسا، على أن يكون العشاء والنوم في بلد ثالث مختلفلم تذكره.

الجمهور يغضب من فيديو نهى نبيل

وانهالت التعليقات على فيديو  نهى نبيل ووصف الجمهور المقطع بـ"المستفز" خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن العربي.

وجاء في التعليقات على الفيديو: "كيفها هي حره ليش كلمة تستعرض؟ كل انسان حر باللي يطرحه، ليش تتابعونها اذا مش عاجبتكم ؟"، و"القصة مو بذخ، القصة انو شوفو الدول الأوربية وتسهيلات التنقل بينهم، مو مثلنا اذا نسافر دولة نسوي إجراءات اشهر".

وقالت متابعة: "لا تقهرهم ولا شي هم يتابعونها يتحملون تصرفاتها إنسانه ربي معطيها من حقها تتمشي بعشر دول مو ثلاثه محد ضربهم ع ايديهم وقال تابعوها أنا لو مثلها وربي معطيني بسوي مثلها".

وعلقت إحدى المتابعات: "انا عملتا كزا مرا.. عبالها جايبة شي جديد والبلد التالت إيطاليا، ما صرعت الدنية متل حضرة جنابها لما عملتها".

وأضاف آخر: "مش عارف عادة المشاهير ما عندهم تقدير للناس والأجواء الصعبة اللي يعيشوها، همهم حالهم واتفرجوا علي شو لابسة وشو ماكلة ووين مسافرة، وبعدها تُصنّف بأنها ناشطة وقدوة في المجتمع ومؤثرة بشكل إيجابي ويتم تكريمهم على إنهم فاعلين بشكل قوي وطوّروا المجتمع".

آخر ظهور إعلامي لنهى نبيل

جدير بالذكر أن آخر ظهور إعلامي للفاشنيستا نهى نبيل عند مشاركتها مؤخرًا في كليب الفنانة اللبنانية ديانا حداد والذي حمل اسم "عشق ضميان" إلى جانب مجموعة من الشهيرات أبرزهن الفنانة غدير السبتي، شيلاء سبت، ونجمة السوشال ميديا نور ستارز، بالإضافة للفاشينيستا السعودية الشهيرة مودل روز، والأغنية من كلمات نهى نبيل نفسها، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم.

كما ظهرت نهى نبيل أثناء أحد اللقاءات التلفزيونية، حيث أدلت بأنها لا تمتلك صوت جميل، وصرحت بأن الفنانة روان بن حسين تمتلك صوت جميل يؤهلها إلى الدخول لعالم الغناء، ولكنها هي لا، حيث أكدت أنها ما تخطط لدخول عالم الغناء، ولكنها مازحت المذيع حول تفكيرها في الدخول لعالم الغناء في المستقبل، وأنها إذا ملت من العمل كفاشينيستا، سوف تقوم بإصدار ألبوم خاص بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار