هاني عادل يروي قصة تعرفه على زوجته اللبنانية دياموند بو عبود

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2023
هاني عادل يروي قصة تعرفه على زوجته اللبنانية دياموند بو عبود

كشف الفنان المصري هاني عادل عن بعض التفاصيل التي تخص حياته الشخصية وقصة تعرفه بزوجته الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود، وكيف تم الزواج. وذلك خلال لقائه بمواطنته الإعلامية منى الشاذلي عبر برنامجها "معكم".

قصة تعرف هاني عادل بزوجته دياموند بو عبود

خلال اللقاء، قال هاني عادل: "الجواز ساعدني إني ألاقي نفسي وقابلت دياموند بو عبود زوجتي في تصوير مسلسل السهام المارقة..كان في مشهد الإعدام وكانت خايفة من السكينة وأنا علمت الشخص اللي المفروض يذبحها ويمشي السكينة على رقبتها".

وأضاف قائلاً: "وقابلتها بعد كدا بعد سنتين في مهرجان الجونة وقعدت أتكلم معاها لحد 3 الفجر واستريحت لها وطلبت منها الجواز".

كان هاني عادل قد احتفل بزفافه على الممثلة اللبنانية دياموند بو عبود عام 2021 في أحد الفنادق بمدينة دهب بجنوب سيناء في أجواء رومانسية بين أصدقائه. ظهرت دياموند حينها بإطلالة بسيطة بفستان زفاف أبيض، وتسريحة الشعر الويفي، حاملة في يدها بوكيه ورد الزفاف، ووضعت في بعض الأوقات جاكت أسود بسبب برودة الجو.

يذكر أن هاني عادل كان قد سبق له الزواج من سيدة فرنسية وأنجب منها بنتاً، كما عقد قرانه على الفنانة حلا شيحة، لكن حدث الانفصال قبل الزفاف بأيام قليلة، ولم يعلق على سبب الانفصال سوى ببعض كلمات قال فيها: الانفصال كان غصب عني أنا وحلا.

دياموند بو عبود زوجة هاني عادل

عرف الجمهور الممثلة اللبنانية دياموند بو عبود من خلال مشاركتها في مسلسل روبي، ولها تجربة عالمية واحدة حيث شاركت في فيلم فرنسي يحمل اسم "إيدين"، وشاركت هاني عادل في عام 2018 في مسلسل السهام المارقة، وفي عام 2017 فازت بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي عن دورها في فيلم "في سوريا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار