هبة حسين تلمح لعودتها إلى عايض يوسف في مقطع فيديو جديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2024
هبة حسين تلمح لعودتها إلى عايض يوسف في مقطع فيديو جديد

ألمحت هبة حسين إلى أن هناك بوادر عودة لعايض يوسف بعد انفصالهما ونشرت الفنانة السعودية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي في غاية السعادة تتفاعل مع أغنية عمرو دياب.

وتفاعلت هبة حسين مع أغنية وهي عاملة إيه دلوقتي، ليعتبر متابعون أن الفناة السعودية تمهد لمصالحة بينها وبين عايض يوسف استعداداً لعودة علاقتهما من جديد وهو الفيديو الذي تفاعل معه الجمهور.

 تفاعل متابعون مع هبة حسين في تعليقات منها: "أتمنى يكون اللي ببالي صح"، "لا دلوقتي يا هبة كفاية بعد أنتوا الاتنين أجمل اتنين شوفتهم بحياتي وما تسوى الدنيا تخريب علاقة بكل ها الجمال".

انفصال هبة حسين وعايض يوسف

وكانت هبة حسين كشفت انفصالها عن عايض يوسف خلال برنامج "مالك احكي"، لترد على سؤال حول كونها عزباء أو متزوجة قائلة إنها منفصلة وراضية بكل ما مرت وتمر به لتسود حالة من الحزن على انفصال الثنائي الشهير.

وعن تفاصيل انفصال هبة حسين وعايض يوسف قالت الفنانة الشهيرة إن انفصالها كان بوجع لأنها لم تفقد زوجاً فقط وإنما فقدت صديقاً وحبيباً فالزوج يعوض بزوج آخر وكذلك الزوجة أما الصديق والأخ والحبيب لا يعوضون موضحة أنها فقدت توأم روحها في الطباع وكل شيء. وتسببت كلمات هبة حسين في حالة من الحزن على تطبيقات التواصل الاجتماعي حيث طالبها متابعون بالتفكير في العودة وإصلاح الأمر مع عايض يوسف خاصة وأن الثنائي نموذج من العلاقات الزوجية الملهمة.

ولم يتم الإعلان عن انفصال عايض يوسف وهبة حسين فور وقوعه وإنما  جاء بعد أشهر من الشائعات والتكهنات حول الوضع خاصة أن النجم السعودي رفض مراراً وتكراراً الدخول في تفاصيل حياته الشخصية والخوض فيها ورفض الإجابة عن السؤال، لتستمر بعدها التكهنات إلى أن حسمت هبة حسين الأمر.

وفي رد سابق له على سؤال حول انفصاله طالب عايض يوسف الجمهور باحترام مساحته الشخصية وعدم الخوض فيها مؤكداً على أن الحياة الخاصة لها قدسيتها ولا يجب الخوض فيها بهذه التساؤلات كما وجه رسالة حادة حذر فيها المستمرون في السؤال عن الأمر: "حتى لا أرد بكلمات لن تنول إعجابكم". راجياً متابعيه بتركه يعيش حياته الخاصة في هدوء بعيداً عن الخوض في تفاصيلها.

فيديو هبة حسين:

وأضاف عايض يوسف رداً على تساؤلات الجمهور: "أقولها بكل لغات العالم عليكم تجنب حياتي الخاصة حياة المشاهير الخاصة له قدسيتها أيضاً".

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتردد فيها شائعات انفصال عايض يوسف وهبة حسين وإنما سبق وحاصرت الشائعات الثنائي إلى أن خرج الفنان السعودي ونفاهها مطالبا متابعيه بعدم الانسياق وراء الشائعات لتتجدد الشائعات مرة أخرى إلا أنها كانت في هذه المرة حقيقة حيث ألغى الثنائي متابعة بعضهما الآخر على منصات التواصل الاجتماعي وهو ما أكد الشكوك التي حولتها هبة حسين لحقيقة بالإعلان عن انفصالها بشكل رسمي.

ولم ينته حب هبة حسين لعايض يوسف رغم انفصالهما وإنما امتلكت الفنانة السعودية الشجاعة الكافية للتعبير عن مشاعرها تجاه عايض يوسف رغم انفصالهما قائلة إنه شخص محترم وعلى درجة عالية من اللطف ووصفته بالصديق الذي لا يمكن نسيانه أو كرهه وأنه سيظل صديقاً حتى بعد الانفصال. كما قالت الفنانة الشهيرة إن علاقتها بعايض يوسف من الأمور التي لن تندم عليها طوال حياتها وأنها عاشت أجمل لحظات عمرها معه.

 وتكره هبة حسين وصفها بالمطلقة وتفضل استخدام مصطلح منفصلة، وعند سؤالها عن السبب. رفضت التوضيح لجمهورها وطلبت الاحتفاظ بالسبب إلا أن متابعين أرجعوا ذلك إلى كونها لن تستمر في البعد عن عايض بيوسف وأن الثنائي سيعودون مرة أخرى لعلاقتهما من جديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار