أنغام تعترف بحبها لعرب ضمن أحداث الحلقة 18 من "حق عرب"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2024
أنغام تعترف بحبها لعرب ضمن أحداث الحلقة 18 من "حق عرب"

بدأت أحداث الحلقة الـ18 من مسلسل "حق عرب" باعتراف سميحة التي تقوم بدورها الفنانة دنيا المصري لوالدها عبد ربه الذي يقوم بدوره الفنان رياض الخولي بأن والدتها تخونه مع عرب الذي يقوم بدوره الفنان أحمد العوضي.

تفاصيل الحلقة 18 من حق عرب

وهو الأمر الذي لم يصدقه والدها مؤكداً لها على أنه إذا كان الموضوع غير صحيح فسيقوم بقتلها هي وزوجها جمال الذي يقوم بدوره الفنان أحمد عبد الله محمود، كما أمر والدها بعدم الحديث في هذا الموضوع مرة أخرى.

من جانبها ظلت حنان التي تقوم بدورها الفنانة دينا فؤاد تفكر في عرض زواج عبد ربه كما حاول والدها إقناعها بالموافقة على الزواج حتى لا يؤذيها عبد ربه، كما طلب رباح الذي يقوم بدوره الفنان وليد فواز الزواج من حنان ولكنها رفضته، مؤكدة له على أنه من المستحيل أن تتزوجه.

واعترفت أنغام التي تقوم بدورها الفنانة كارولين عزمي لعرب بحبها ولكنه أكد لها على أنه ما زال يحب حنان ولا يستطيع أن يحب أنغام نظراً لظروف كثيرة من بينها فرق الطبقات والمستويات بينهما.

مشهد لأحمد العوضي وكارولين عزمي من "حق عرب"

راقب جمال زوجته سميحة واستطاع أن يكشف خيانتها له بعد سماعه لمقطع صوتي من رباح وهو ينتظرها في منزله، كما تحدث عبد ربه مع شقيقه بمعرفته بخيانة زوجته.

حاول عبد ربه أن يقنع عرب بالعودة للعمل معه مرة أخرى ولكنه رفض، وبعدها راقب عبد ربه زوجته وعرب ليتمكن من معرفة خيانتها له وانتهت الحلقة بوصوله لمنزل عرب ورؤيته لزوجته تجلس معه.

تفاصيل مسلسل "حق عرب"

يشارك الفنان أحمد العوضي في مسلسل حق عرب مع عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنانة دينا فؤاد، والفنان رياض الخولي، والفنانة وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، والعمل من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف محمود حمدان.

تدور أحداثه حول عرب الذي يسعى للوصول لقاتل والده ويعمل مع عبد ربه الذي شارك في قتل والده ولكنه لا يعرف الحقيقة رغم أن والدته تسعى دائماً لأن يعرفها ولكنه يصر على أنه لم يقتله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار