هدى الإتربي تهاجم منتقدي زيادة وزن ياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل 2023
هدى الإتربي تهاجم منتقدي زيادة وزن ياسمين عبد العزيز

انتقدت الفنانة هدى الإتربي بعض تعليقات الجمهور على زيادة وزن الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2023.

هدى الإتربي تدافع عن ياسمين عبد العزيز

وأوضحت هدى الإتربي أن تعليقات الجمهور على اكتساب ياسمين عبد العزيز وزناً زائداً دليلاً على المرض النفسي لدى أصحاب هذه التعليقات.

ودافعت هدى الإتربي عن ياسمين عبد العزيز قائلة: "اللي بيتكلموا عن جسم الفنانات، دول مرضى نفسيين، وقمة التجازو الإنساني والأخلاقي، لأن الشخص ربما يكون مريض أو مر بأزمة نفسية".

وأكدت أن الممثلات لا يمكن التعامل معهن كعارضات الأزياء والتعليق على وزنهن، مشيرة إلى انزعاجها من أي شخص ينتقد الهيئة الشكلية للفنان مثل اكتساب وزن زائد أو نقصان الوزن.

وتحدثت هدى الإتربي عن مشاركتها في مسلسل ضرب نار مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي هذا العام، والنجاح الذي حققه العمل، حيث قدمت شخصية يمنى وهي زوجة الفنان ماجد المصري ضمن الأحداث.

وأوضحت أنه تم ترشيحها للعمل بعد النجاح معهم في مسلسل اللي مالوش كبير قبل عامين قائلة: "أنا وياسمين والعوضي، أردنا تكرار النجاح في ضرب نار، والدور مختلف، لأن يمنى كانت شخصية بها تناقضات".

وحول تفاصيل الشخصية التي أدتها في مسلسل ضرب نار، قالت: "شخصية يمنى كانت بتأذي بس بتحب جوزها، وبتخونه ولكن لم ترغب الطلاق منه".

وعبرت عم سعادتها بتكرار تجربة التعاون مع ماجد المصري قائلة: "أنا تعاونت مع ماجد المصري من قبل في الوجه الآخر، وهو أستاذ في مجاله وأنا أحببت التعاون معه".

ياسمين عبد العزيز تكشف سر زيادة وزنها

يذكر أن ياسمين عبد العزيز تحدثت من قبل عن سبب زيادة وزنها بعد أن ظهرت في أحد الحملات الإعلانية لشركة اتصالات قبل بداية شهر رمضان

وأوضحت أن زيادة وزنها عادية خاصة بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها وانخفض وزنها بشكل كبير لذا توقفت عن كافة أنواع الرجيم والأنظمة الغذائية التي كانت تتبعها قائلة: "بدأت آكل كل شيء أتشوق لأكله وبأية كمية، وزني زاد شيئاً ما".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار