بكاء ابنة هند القحطاني شوقاً لوطنها والفاشنيستا السعودية تعلق

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
بكاء ابنة هند القحطاني شوقاً لوطنها والفاشنيستا السعودية تعلق

نشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه ابنتها تبكي متأثرة بوطنها ومعبرة عن حنينها إليه.

عبرت هند القحطاني عن دهشتها من بكاء ابنتها، وذلك خلال تسوقهما في أحد المتاجر لتفاجئ الأم بدموع الابنة بعد رؤية الكتابة العربية على المنتجات.

تفاعل البعض مع مقطع الفيديو وبينما اعتبر متابعون أن الفيديو متعمد من هند القحطاني للرد على اتهامها بالإساءة لوطنها، رأى آخرون أن تأثر الابنة واضح وأن شعور النين سيطر عليها بعد رؤية العبارات المكتوبة على العبوات بلغتها الأم.

اتهام هند القحطاني بالإساءة للسعودية

كانت هند القحطاني تعرضت للهجوم بعد أن تلقت رسالة من متابعيها جاء فيها: "هذا يصرفونه للاجئين اللي زيك وما شاء الله كرماء أمريكا يشجعونك تسبين بلدك وأهلك وتأثمين وتدخلين النار انتي واللي يأوونك يا لاجئة".

ووقتها ردت هند القحطاني على المتابعة قائلة: "والله لو كانت هذه هي حياة التشرد أهلا به من تشرد ونفتح له أذرعنا على مصراعيه ونحضن التشرد، وتعالي هنا، أنا ما راح أتداري عنك ولا عن غيرك، ما في أي دولة بتدفع لأشخاص علشان غايات خصوصا الدول المتقدمة".

واستكملت هند القحطاني: "أنا أمتي سبيت بلدي؟ أنا أحب السعودية وأنا سعودية وأفتخر بده وكل سنة وأنا أحتفل باليوم الوطني، وبحط تخفيضات وعروض، أحشي فمك زلط، شافت العمال والحديقة أنهبلت، هاتي لي واحد يسب السعودية والسعوديين وشايف خير، اللي ما فيه خير لوطنه ما فيه خير لأي شي في الحياة، أيا كانت صفة إقامتي أموت على بلدي".

 وتابعت: "كل العرب اللي في أمريكا وكلهم يحبون أوطانهم وأنا مثلهم، كلهم لاجئون أو مهاجرون ويا ويلك أو سواد ليلك لو قلتي لأي شخص فيهم كلمة واحدة عن بلده والله يقطعك تقطيع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار