هند القحطاني تكشف حقيقة عودة نجلها معاذ للسعودية: بلدنا وهنرجع لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2022
هند القحطاني تكشف حقيقة عودة نجلها معاذ للسعودية: بلدنا وهنرجع لها

عبرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، هند القحطاني، عن غضبها بعد تداول شائعات عن تخلي نجلها الأكبر معاذ عنها وعودته إلى المملكة العربية السعودية لعدم رضاه عن ما تنشره على السوشيال ميديا.

هند القحطاني تنقى عودة ابنها للسعودية

ونفت هند القحطاني ما تم تداوله من خلال تسجيل صوتي عرضه لنجلها معاذ أكد فيه عدم عودته إلى السعودية إلا برفقة والدته وأشقاءه.

ومن جهتها أكدت هند القحطاني أنها من المؤكد عودتها للسعودية يوماً ما، مهما طال الزمن، معبرة عن غضبها من مطلقي سفر نجلها الأكبر وتخليه عنها هي وأشقائه.

وردت هند القحطاني بهجوم لاذع على مطلقى الشائعات قائلة: " السعودية بلدنا وبنرجع لها.. لابد إنه نرجع لها.. وإذا هو يبغى يروح جوازه عنده يقدر يسافر.. كل مافي الموضوع حجز السفر".

وعرضت التسجيل الصوتي لـ معاذ، أكد فيه عدم عودته للسعودية، وتابعت هجومها مطالبة الجميع بالكف عن إطلاق الشائعات.

وقالت هند القحطاني: سمعتوا؟.. يلا تلايطوا ( اسكتوا)، وكلوا زق ( تبن)، هـ بقولها بكل قلة أدب.. لأنكم تستاهلون يا مطلقي الإشاعات..".

وأكدت هند القحطاني أن همها الوحيد في الحياة هو سعادة وراحة أبنائها، معلقة: "والله وأنا المرأة الضعيفة والأم لأطفال، ماهمني في هذي الدنيا والعالم إلا عيالي،  سعادتي أنا وعيالي، سلامتي أنا وعيالي، صحتي أنا وعيالي، أمني وأماني أنا وعيالي".

ردود الفعل على رد هند القحطاني

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع فيديو هند القحطاني، الذين علقوا على حديثها السابق حول عدم تمكنها وأبنائها من العودة إلى السعودية بسبب خوفهم من ردة فعل بني قحطان.

وجاءت التعليقات: "مالها نية ترجع خايفة من إخوانها بس تقول اشتقت للسعودية"، و" يا عمري أكيد ما راح يرجع لحاله وش ردت الفعل اللي بتصير له لمن يرجع.. خلاص اتكل عليك أنتِ سنده بعد الله".

هند القحطاني تنفي قدرتها العودة للسعودية

وكانت هند القحطاني كشفت من قبل عن عدم قدرتها العودة للسعودية بسبب تحررها من عادات وتقاليد المجتمع هناك، مؤكدة أنه سيكون هناك تداعيات لذلك.

وكشفت هند القحطاني أن سبب عدم قدرتها على العودة للسعودية هو إجماع أفراد عائلتها على الاقتصاص منها بسبب تحررها من عادات وتقاليد المجتمع.

وعلقت هند القحطاني قائلة: "ما أقدر حالياً ولا في المستقبل القريب، عشان زي ما قلت لكم الذكور في العائلة.، قد أجمعوا أمرهم يسوون لي مصيبة.. احتمال صل لشيء كبير، ما أقدر أقول أكثر من كذا، إنتوا فهمتو".