هند القحطاني تكشف كمية المكياج التي تمتلكها وابنها يفسد عليها التسوق

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يوليو 2022
هند القحطاني تكشف كمية المكياج التي تمتلكها وابنها يفسد عليها التسوق

قالت الناشطة السعودية الشهيرة هند القحطاني إنها تمتلك كمية كبيرة من مستحضرات التجميل، وذلك أثناء تسوقها مع أبنائها ربى ورؤى، لكن فاجأها ابنها معاذ بطلب غريب.

وقالت هند القحطاني، وهي تصور رؤى وربى أثناء تسوق مستحضرات تجميل، إنها تمتلك كمية من مستحضرات التجميل في بيتها، وأبدى ابنها معاذ استيائه من كثرة تسوق شقيقاته للمكياج، وقال: "يلا امشوا".

وحظي المقطع القصير بإعجاب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وأعادت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير على "إنستقرام" نشر مقطع الفيديو.

ووجه معاذ حديثه إلى شقيقاته البنات: "بيكفي يلا بيكفوا أنا أبغى أروح البيت أنام، لا تطولون.. الآن امشوا يلا". 

ومنذ أيام، تصدرت ربى، هند القحطاني، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رفضها تناول الطعام.

وفي مقطع الفيديو، ظهرت ربى وهي ترفض الأكل بهدف أن تصبح سوبر مودل.

ابنة هند القحطاني

وفي وقت سابق، طالت هند القحطاني انتقادات عدة بعد نشرها لمقطع فيديو استعرضت فيه إطلالة ابنتيها رؤى وربى، خاصة وأن البعض اعتبر إطلالتهما جريئة.

وفي مقطع أخر، أثار جمهور "سناب شات"، بعدما وجهت هند القحطاني حديثا لابنتها قائلة: "جسمك ما شاء الله يجنن بس يحتاج القليل من الدايت"، فما كان من رؤى إلا أن أكدت إلتزامها بالحمية الغذائية في الوقت الحالي.

وفي مقطع آخر، قالت: "يلا يا قلبي، والله تعرف تنسق، لبسك يجنن، قومي ورّينا... شايفين الشوز؟".

ويرى البعض أن المشهورة السعودية تستغل بناتها للترويج للمنتجات التي تعلن عنه، بالإضافة إلى استغلالها في زيادة مشاهدات.

وتعرضت رؤى ابنة هند القحطاني لانتقادات في وقت سابق، ما دعى أنها تتدخل وتقول: "يا مرضى يا مرضى، صدق اللي سماكم الشرق الأقذر يا معاته، تتكلموا عن وضعيات! إنا وين! إحنا في سوبر ماركت.. إيش لابسة بنتي، لابسة بنطلون وبلوفر، ومستشهدين بكلام القادرين في تويتر، أدنى ناس اللي يكتبو بمعرفات وهمية جبناء لا يملكون إلا أصابعهم يكتبون فيها، مواقع التواصل الاجتماعي.. ألا شلت الأيدي وشاهت الوجوه.. خلاص كفاية تخلف وكفاية ظلم".

جنسية هند القحطاني

وفي وقت سابق، عبرت هند القحطاني عن غضبها بسبب نفي البعض اتمناها للملكة العربية السعودية، وأنها غير سعودية، إذ انتشرت شائعات تفيد بأنها تحمل الجنسية اليمنية بسبب لهجتها، الأمر الذي أثار غضبها.

وقالت هند القطحاني في فيديو عبر حسابها على "سناب شات": "يعني من أنت وهي لتشككون بوطنيتي؟"، وبدأت ترقص برفقة ابنتها التي تحمل علم المملكة على أنغام أغنية "الله يعز السعودي".

وحملت هند القحطاني جوازات السفر الخاصة بها وبأطفالها وظلت ترقص تفاخراً بجنسيتها، لا سيما وأنها نسقت إطلالتها مزينة بشعار المملكة احتفالاً باليوم الوطني السعودي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار