أندريه العملاق يكشف بعد غياب سنوات كيف تخلي المشاهير عنه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 يناير 2024
أندريه العملاق يكشف بعد غياب سنوات كيف تخلي المشاهير عنه

بعد غياب طال لسنوات، عاد مشهور مواقع التواصل الاجتماعي مشعل المصيبيح الشهير باسم أندريه العملاق للظهور من جديد، وفي أحدث ظهور له تحدث عن تجربته الأليمة بعد الحادث القاسي الذي تعرض له في 2018.

تخلي المشاهير عن أندريه العملاق

في حوار مصور تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، ظهر أندريه العملاق متحدثاً عن إهمال المشاهير له بعد تعرضه للحادث الذي أقعده، لافتاً إلى أن الأهل هم النعمة الأكبر في حياة الشخص، وأن أهله هم من تبقوا معه في هذه المحنة.

وقال مشعل المصيبيح المعروف باسم أندريه العملاق: "أهلك هم اللي يبقون لك، بعد الحادث اللي صار لي، بعد ما أنا صرت مقعد وذوي احتياجات خاصة، كثيرين من الناس خذلوني، كثيرين من المشاهير اللي أنت تشوفهم بالجوال خذلوني، وكثير من الناس".

أضاف المشهور: "من اللي بقوا لي في حياتي اللي من انولدت وهما اللي ماسكينني يهتمون فيني؟ اللي هم أهلي، طبعاً أنا أصغر إخواني، ثم في البيت تدخل ما شاء الله لا إله إلا الله إخواني وأخواتي عندهم عيال وبنات ما شاء الله تبارك الله الحمد لله هم اللي بقوا لي وهما اللي شدوني وهم اللي يهتمون فيني من كثير من الناس اللي فجأة اختفوا".

شاهدوا أندريه العملاق

تفاعل النشطاء مع تصريحات مشعل المصيبيح عن حالته الصحية وتجاهل المشاهير له بعد هذه الأزمة، وتعاطف معه قطاع عريض من المعلقين الذين أكدوا أن عالم الشهرة عالم مزيف لا يلبث أن يخرج منه أحد لأي سبب إلا ويتم نسيانه في غضون أيام معدودة، كما شددوا على ضرورة معرفة أهمية قيمة الأهل في الحياة.

وقال البعض: "تكبر وتفهم إن الأهل عزوة، وإن إخوانك سند لك، وإن أباك وأمك هم الأمان لك، وإن أخواتك هم السعادة والحياة اللي في حياتك، بعد لطف الله طبعاً"، "لن يصبر عليك غير بيت أهلك .. ولن يتحملك غير بيت أهلك .. الباقين وقتيين فقط . لذلك حافظ على بيتك وعلى أهلك فهم خير لك وما على الدنيا كلها"، "الأهل هم العزوة اللي بتبقى لك مهما صار لك من الظروف يبقون عزوة".

وعن تجاهل المشاهير له قال البعض: "الله يعافيه يارب … والنفروض تحمد ربك إنهم طلعوا من حياتك لان الله يحبك عشان كذا طلعهم بس راح تلقى أفضل منهم بكثير ذولا كانو مصلحجيه فقط أكره النوعية ذي"، "السوشل ميديا قائم على المظاهر ما فيه كلمة صديق وقت الضيق بقاموسهم أهم شي عندهم المحتوى والشهرة والفلوس غيرها ما فيه وهذا واقع عالم الشهرة بشكل عام".

فيما تحدث آخرون عن أندريه العملاق والمحتوى الذي اعتاد تقديمه قبل سنوات: "كان دائمًا ينصح الناس ويذكرهم بالصبر والرضى وتقبل كل أمر يصير لهم ويحتسبوا الأجر ولطالما كان يزرع الإيجابية للناس، وابتلاه الله وطبق ما كان ينصح به الناس، أندريه حاجة نادرة أسأل الله ان يشفيه ويعافيه".

أندريه العملاق يتحدث عن تجاهل المشاهير له بعد الحادث

حادث أندريه العملاق

كان مشعل المصيبيح الشهير بأندريه العملاق، قد تعرض لحادث مروري مروع في 2018، أدى إلى إصابته بفقدان حاد في الذاكرة إلى جانب إصابته بالشلل.

وكان شقيق مشعل المصيبيح قد صرح عن هذا الحادث قائلاً في وقتها: "الحمد لله على فضله،أخوي مشعل في تحسن عضوي جيد، لكن ضربة الرأس كانت قوية وأثرت كثيرا على الذاكرة، فقدان الذاكرة مسح الـ١٥ سنة الماضية وكذلك الذاكرة اللحظية اليومية،ولم يستطع تحريك الأرجل. أملنا بالله كبير ، دعواتكم".

مشعل المصيبيح حادث أندريه العملاق

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار