أمل الشهراني تنصح السيدات بعدم التخلي عن الحجاب لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
أمل الشهراني تنصح السيدات بعدم التخلي عن الحجاب لهذا السبب

أعادت مشهورة سناب شات السعودية أمل الشهراني، نشر نصيحة وجهتها للسيدات حول ضرورة الاهتمام بصحتهن الجسدية والنفسية دون الالتفات للانتقادات الموجهة إليهن من أحد.

أمل الشهراني تنصح الفتيات بعدم التخلي عن الحجاب

وطلبت أمل الشهراني من السيدات عدم السير وراء الدعوات التي توجه من البعض من أجل خلع الحجاب أو النقاب بدعوى الحرية.

وقالت أمل الشهراني في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات  إنه ليس شرطاً للممارسة الرياضة التخلي عن الحجاب أو النقاب.

وعلقت قائلة:" مو لازم تفسخين، وتخرجين تسوس رياضة، بحجابك تقدرين تسوين رياضة، انتي جميلة بحجابك وبنقابك وبالمعتقد الجميلين اللي تؤمنين فيه ما عليكي من أحد".

وتابعت أمل الشهراني نصيحتها:" مو لازم تصيرين مثلي سوى الشيء اللي يناسب صحتك ومبادئك، مو لازم جسمك يشوفه العالم علشات تصيرين رياضية أنا هذا اخترته لنفسك".

ودعت مشهورة سناب شات السعودية السيدات إلى التمسك بمبادئهن وما يؤمن به أمام الدعوات التي توجه لهن والادعاء بأنهن سيكن أجمل بهذه الطرق.

وأضافت:" انتي خليكي زي مانتي جميلة بمبادئك ومعتقدك بس اهتمي بصحتك لكن لا تفسخين باسم الحرية أو تصيرين أحلى".

وأكدت أمل الشهراني أنه لم يتغير بها شيء بعد أن تخلت عن الحجاب ولكنها نفس الشخص قائلة:" أنا ما صرت أحلى أو أكثر حرية لما فسخت نفس الشيء لم يتغير".

وعلقت أمل الشهراني على الشريط المرئي مؤكدة أن لكل شخص قناعاته ولا يجب أن يفرض عليه شخص أخر ما يجب أن يؤمن به.

وشددت على عدم رغبتها في تغيير قناعات أحد أو إقناع السيدات بغير ما يؤمن به، قائلة: "كل شخص عنده قناعاته لا تلبسين قناعاتي ولا ألبس قناعاتك، أنا مش موجودة علشان أغير مبادئك وأنا موجودة علشان الثقافة والعلم والصحة والضحك".

أمل الشهراني تتحدث عن خلع الحجاب

يذكر أن أمل الشهراني توجه العديد من النصائح للسيدات حول فعل ما يشعرهن بالسلام النفسي والسعادة مشيرة إلى أن ذلك ليس مرتبطاً بشكل ملابسهن.

ولفتت أمل الشهراني في أحد الفيديوهات إلى أنها كانت في البداية ترتدي عباءة الرأس والقفازات وكانت سعيدة وحتى بعد خلع الحجاب الآن، ما زالت سعيدة وتشعر بالسلام النفسي.

وتابعت: "أنا كنت ألبس عباية رأس وقفازات وكنت سعيدة جداً وأشعر بالسلام، وبعدها لبست عباية كتف وكنت أشعر بالسلام، والآن ألبس ما ألبسه وما زالت أشعر بالسلام وسعيدة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار