ابنة فهد الحيان تستعرض أحد مقتنياته الشهيرة من طاش ما طاش

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
ابنة فهد الحيان تستعرض أحد مقتنياته الشهيرة من طاش ما طاش

عرضت رغد ابنة الفنان السعودي الراحل فهد الحيان أحد مقتنيات والدها الشهيرة والتي اشتهر بالظهور بها في مسلسل طاش ما طاش قبل سنوات.

ابنة فهد الحيان تستعرض نظارته في طاش ما طاش

ونشرت ابنة فهد الحيان صورة عبر حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات لنظارة والدها التي ظهر بها في طاش ما طاش وكانت علامة مميزة لشخصيته واحتفظ بها طوال تلك السنوات.

وعلقت ابنة فهد الحيان بعبارة مقتضبة حلمت حزناً على وفاة والدها الراحل قائلة: "يامال الجنة"، وهو ما تفاعل معه جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم العزاء لها والدعاء بالرحمة لوالدها، بينما أكد العديد من المتابعين أنهم لن ينسوا الأدوار التي قدمها.

ابنة فهد الحيان تستعرض أحد مقتنياته الشهيرة من طاش ما طاش

وجاء ذلك بعد أن تحدثت رغد فهد الحيان عن كونها شهدت اللحظات الأخيرة لوالدها قائلة: "أنا شفت أبوي وودي أطمئن كل محبيه، الحمد لله شاهدته وهو متشهد ورافع أصبعه ومبتسم، وكأنه نايم، مثل ما أنا ارتحت بشوفته أود أن ترتاحوا، وأعرف أنه ليس فقيدنا لوحدنا بل فقيدكم كلكم، نظير ما وجدته من كمية مشاعر الناس لم أتوقعها والدعاء له

تفاصيل الأيام الأخيرة لفهد الحيان

وتحدثت ابنة فهد الحيان عن خضوع والدها قبل وفاته بأسابيع لعملية جراحية في الأردن وذلك بعد أن خضع لاستئصال المرارة في نهاية شهر رمضان، ومكث في الأردن 3 أسابيع متواصلة.

ولفتت إلى أن عودته كانت مختلفة حيث حرص على زيارة شقيقه الأكبر قبل يومين من وفاته والذي كان يعتبره والده كما كان يكثر من الجلسات العائلية والقرب منهم وذكر الموت، وعندما كانوا يفزعون كان يطمئنهم.

قبل وفاته بيوم واحد كان فهد الحيان بحسب ابنته جالسا للعمل في مكتبه، ولم يعد للمنزل، وفجأة تلقت والدتها اتصالا هاتفيا يخبرها أنه تعرض للتعب وتم نقله للمستشفى، وبالفعل توقف قلبه مرتين قبل أن يرحل عن عالمنا.

يذكر أن فهد الحيان كان قد رحل عن عالمنا قبل أيام، إثر تعرضه لأزمة قلبية عن عمر ناهز الـ52 عاما، ورثاه عدد كبير من المشاهير

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار