سعود القحطاني يرد على منتقديه: إذا بليتم فاستتروا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
سعود القحطاني يرد على منتقديه: إذا بليتم فاستتروا

رد صانع المحتوى سعود القحطاني، على الانتقادات التي طالته بسبب ظهوره مع عائلته في مكان علني، مؤكدا أن أصحاب هذه الانتقادات يسيئون لأنفسهم قبل أن يسيئوا لغيرهم

إذا بليتم فاستتروا

أوضح سعود القحطاني في فيديو متداول من حسابه الرسمي، أن منتقديه يخجلون من الظهور مع عائلاتهم بينما لا يخجلون أبداً من الظهور مع الغرباء وبملابس غير لائقة

أضاف سعود القحطاني: "إذا بليتم فاستتروا" مشيرا إلى أنهم لا يستحون من فعل الأخطاء في العلن ولكن يستحون من عائلاتهم ولا يفتخرون بهم.

أشار سعود القحطاني إلى أنه يفتخر بعائلته وبوالدته فخرا كبيرا، ولذلك فهو لا يستحي من الظهور رفقتهم في أي مكان عام أو خاص.

شاهدوا رد سعود القحطاني

وتفاعل الجمهور مع تصريحات سعود القحطاني، وانقسمت الآراء بين مؤيد لوجهة نظره وبين معارض، وأوضح المؤيدون أن سعود القحطاني على حق وأن الإنسان يجب عليه أن يفتخر بعائلته ويظهر معهم وأن الغيرة الزائدة لا تنم سوى عن تعصب لا معنى له.

أشار آخرون إلى أن هؤلاء الذين يتحدث عنهم سعود القحطاني، يغارون على عائلاتهم ولا يحبون أن يراهم أي شخص آخر، ولذلك فهم لا يميلون للظهور معهم بينما لا يغارون على الفتيات اللاتي يظهرن معهن دون علاقة رسمية.

سعود القحطاني كان قد أعلن تعرضه للسرقة على يد خادمة المنزل قبل فترة، وطلب ممن يراها من متابعيه الإبلاغ عنها بصورة فورية، لسرقتها أشياء ثمينة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار