هاتف Huawei Y6 Pro الجديد يأخذ الإعلاميين والشخصيات المؤثرة إلى تجربة لا مثيل لها !

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
هاتف Huawei Y6 Pro  الجديد  يأخذ الإعلاميين والشخصيات المؤثرة إلى تجربة لا مثيل لها !

كشفت هواوي اليوم النقاب عن هاتفها الذكي الجديد الذي طال انتظاره Y6Proخلال يوم طويل مفعم بالنشاطات المتنوّعة نظّمته في الهواء الطلق وجمع ممثلي وسائل الإعلام الاجتماعي والشخصيات المؤثرة وتضمّن سلسلة من اختبارات التحمّل للكشف عن قدرة هذا الجهاز الثوري عند الاستخدام الكثيف. وبعد الترحيب بالحضور، قدّم المدير الإقليمي لشركة هواوي في لبنان، سكوت هوانغ، جهاز Y6Proمسلّطاً الضوء على مزاياه الرئيسية، وتصميمه العصري الأنيق المستوحى من المياه. وأتيحت الفرصة للمشاركين في هذا اللقاء من محرّرين ومدوّنين لقضاء يوم كامل في أحضان الطبيعة وسط جبال لبنان الغناء.

وقد أتاحت كفاءة المعالج رباعي النواة لجهازY6Proوأداؤه الموثوق الطويل الأمد إمكانية إدارة مهام متعددة بكلّ سهولة طوال اليوم حتى عند مزاولة رياضة المشي لمسافة خمسة كيلومترات وتسلّق الأشجار من دون أن يرفّ له جفن. وبفضل كاميرته الخلفية بدقّة13 ميجابكسل، وبفتحة عريضة لعدستهf/2.0 ، تمكّن المشاركون من التقاط اللحظات المؤثرة خلال هذه التجربة لتبقى مخزوناً من الذكريات الجميلة. ولأنّه مجهّز ببطارية تعتبر الأقوى في فئته بفضل سعتها البالغة 4000 ميلي أمبير/ساعة، لم يخذل جهاز Y6Proمستخدميه خلال التحديات لأن بطاريته تدوم يومين متواصلين مع استخدام مكثف لتطبيقات الهاتف بفضل التكنولوجيا الذكية لتوفير الطاقة 3.0.

وقد استمتع مستخدموY6Proبتطبيقاته من المشاهدة إلى الاستماع للموسيقى وصولاً للرسائل النصية لساعات طويلة على مدار اليوم.فشاحن البطارية بقوة اثنين امبير يشحن هاتف هواويY6Proالذكي لوقت اتصال يدوم حتى ثلاث ساعات عند شحنها لمدة عشر دقائق. أما تقنية الشحن العكسي التي تطرحها "هواوي" في سلسلة Y لأول مرة، فتتيح إمكانية استخدامه كشاحن متنقل(باور بانك) لشحن أجهزة أخرى. 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار