فنادق ومنتجعات موﭭنبيك الاردن تكرم أفضل وكلاء السياحة والسفر لهذا العام

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2016
جماعية

عمان  (الأردن)، 23 –مايو 2016 – ضمن جهود فنادق ومنتجعات موﭭنبيك الأردن في تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع وكلاء السياحة والسفر دعما للسياحة في المملكة، كرمت الفنادق وكلاء السياحة والسفر الأفضل أداء لعام 2016، وذلك ضمن احتفال أقامته في منتجع موﭭنبيك وسبا البحر الميت.

ويأتي هذ التكريم الذي حضره الخبراء ورواد القطاع السياحي في المملكة ، تقديرا للجهود التي يقوم بها الوكلاء السياحيون لترويج السياحة واستقطاب السياح من مختلف أنحاء العالم . 

وأكد المدير الأقليمي لفنادق ومنتجعات الموﭭنبيك في الأردن مايكل نيوجنت أن تكريم الوكلاء السياحين يعد مناسبة مهمة بالنسبة لإدارة وموظفي الفنادق حيث يقومون بالتحضير لها بحماس.

وأشاد نيوجنت بالأداء والمجهود والإلتزام المستمر الذي يبديه الوكلاء السياحيون في تنشيط وتطوير القطاع السياحي ، وأضاف نيوجنت أن هذا المجهود ينعكس وبشكل مباشر على أداء الفنادق وتقديمهم أفضل الخدمات للنزلاء .

وأضاف نيوجت أنه وعلى الرغم من التحديات التي يواجهها القطاع السياحي في ظل الأوضاع السياسية في المنطقة والتي أثرت سلبا على تراجع المؤشرات السياحية ، تمكنت فنادق ومنتجعات الموفيبيك- الأردن من الوصول إلى إسواق جديدة وتوسيع قاعدة العملاء .

وحازت شركة هوليدي للسياحة والسفر" وشركة "بلازا تورز"، وشركة "مفاتيح للسياحة والسفر" على جائزة "أفضل المنتجين" لفنادق ومنتجعات موﭭنبيك الاردن وذلك نظراً لأدائها المميز خلال العام الماضي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار