فنان شهير يكشف سراً يتسبب في حرج كبير بين أنغام وشيرين عبد الوهاب!

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2017
أنغام وشيرين عبد الوهاب

حالة من الجدل مازالت تصاحب أغنية "اكتبلك تعهد" التي تألقت بها الفنانة أنغام في ألبومها الأخير "أحلام بريئة"، ليكون آخر ما تردد بشأنها بأن كلمات الأغنية كانت موجهة في البداية للفنانة شيرين عبد الوهاب.

شاهدي أيضاً: شاعر شهير يحرج سميرة سعيد بقسوة بسبب أنغام...إليكم التفاصيل

حيث كشف الفنان طارق فؤاد في حواره في برنامج "صبايا الخير" أنه عندما اتصل بشيرين عبد الوهاب من أجل أن يلحن لها، أجابته بأن الشاعر بهاء الدين محمد سوف يتحدث معه بشأن كلمات أغنية جديدة، وبالفعل هاتفه وعرض عليه تلحين كلمات أغنية "اكتبلك تعهد".

وأضاف طارق فؤاد بأنه لحن الأغنية وعرضها على شيرين عبد الوهاب، إلا أنها لم تكن مهتمة بالتفاصيل ولم تخبره عن رأيها، ومع الوقت لم يسأله أيضاً الشاعر بهاء الدين محمد عن ما وصلت إليه الأمور في الأغنية.

تصريح طارق فؤاد بشأن أغنية "اكتبلك تعهد" لم يكن الأول، فقد سبق وصرحت الفنانة سميرة سعيد في برنامج "كل يوم جمعة"، بأن الشاعر بهاء الدين محمد عرض عليها أغنية "اكتبلك تعهد" وظلت معها لمدة عامين، إلا أنها في النهاية لم تغنيها لأنها شعرت بأن الكلمات لا تناسب الخط الغنائي الذي اختارته لنفسها.

وبسبب تصريح سميرة سعيد عن أغنية "اكتبلك تعهد"، خرج الشاعر بهاء الدين محمد عن صمته، مشدداً على أنه عرض الأغنية بالفعل وأعجبت بها الديفا سميرة سعيد، إلا أنها منحتها لأحد الملحنين ولم يعجب باللحن فرفض تعاونهما.

وبعد تصريحات طارف فؤاد الأخيرة عن أغنية "اكتبلك تعهد" تحدث مجدداً الشاعر بهاء الدين محمد للصحافة، مؤكداً على أن الفنانة أنغام هي من أطلقت على الأغنية هذا الاسم، وأنها قالت له فور سماعها للكلمات بأنه سترسلها للملحن إيهاب عبدالواحد ليقوم بتلحينها.

وأكد بهاء الدين محمد بأن أنغام هي الفنانة الوحيدة التي لا يتدخل في الأغاني التي يقوم بكتابتها لها، لأنه يثق بها كفنانة.

ويبدو أن البعض أراد الاصطياد في المياه العكرة، ليشيع أن أنغام شعرت بالغضب فور سماعها أن أغنية "اكتبلك تعهد" عرضت على شيرين عبد الوهاب أولاً، وأن هذه الأقاويل تهدف للتقليل من نجاح الأغنية التي أحدثت صدى كبيراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار