سمارة يحيي تحسم جدل طلاقها من أبو جبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل 2022
سمارة يحيي تحسم جدل طلاقها من أبو جبل

حسمت سمارة يحيي ملكة جمال الجزائر السابقة جدل انفصالها وطلاقها من  حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك محمد أبو جبل.

سمارة يحيي تحسم جدل طلاقها من أبو جبل

بشكل مفاجئ أعلنت الجزائرية سمارة يحيى انفصالها عن اللاعب محمد أبو جبل، وذلك عبر حسابها الرسمي على إنستقرام.

وعبر مَنشور مُطَوّل نَشَرَته ملكة جمال الجزائر «سَمارة يحيى» عبر خاصية القصص المصورة، على حسابها الشخصي على «إنستغرام»، كتبت فيه: «حسبي الله ونعم الوكيل في الذي قال فيا ما ليس فيا ونسب إلى ما لم أفعل... تكلمت من قبل وقلت كي يجي الوقت المناسب نخرج ونعلن بصح راني نشوف ناس راحو بعيد بزاف بتدخل في حياتي الشخصية ووصلوا لعائلتي ووصلوا يراسلوا ناس نعرفهم حتى يعرفوا حياتي».

وتابعت يحيى منشورها بحزن شديد: «أنا الوحيدة الأدرى بحياتي وبشي لي عديت عليه، والأشياء لي دخلتني في فترة من حياتي في دمار واكتئاب نفسي غير ربي يعلم به، ومكانش مرأة تحب تخرب بيتها إلا إذ صح العلاقة أذتها وبكتها أكتر من أنها فرحتها».
وأضافت سمارة: «مش حابة ندخل في تفاصيل أكتر لا نحكي على أي شخص، الحمد الله تربيت نخسر ونفارق ومنأذيش حد... ممكن الناس تشوفها ضعف لكن بالنسبة لي نقطة قوة».
مختتمة منشورها وبيانها المطول على «ستوري انستغرام»: «ما تربطني حتى علاقة بالطرف الثاني، وما عندي أيّ دخل في أي شيء يخص حياته أو هو عنده دخل في حياتي، وأنا معي إجراءات الطلاق وربي يسهل لكل واحد فينا في حياته ويكتلبنا الخير من جهة ثانية، إحنا مش أول ولا آخر ناس، وأي حد معرض لنفس الموقف، وفضلا وليس أمرا، أغلقوا هذا الموضوع حفاظاً على مشاعري ومشاعر عائلتي لو بتحبوني».

سمارة يحيي تحسم جدل طلاقها من أبو جبل

تصريحات أبو جبل عن زواجه

يشار إلى أنه كانت تصدرت سمارة يحيى، زوجة محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب المصري، مؤشر البحث غوغل، وتريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد التألق الكبير لزوجها حارس نادي الزمالك والمنتخب المصري محمد أبوجبل في بطولة أمم إفريقيا 2021 التي أقيمت في الكاميرون.

ولأول مرة كشف محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر لكرة القدم، عن حالته الاجتماعية، وتحفظ خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي على الحديث عن حالته الاجتماعية، قبل أن تُؤكد له «الشاذلي» أن العديد من الفتيات طرحن عليها السؤال قبل بداية التصوير.

وكان أبو جبل حل ضيفًا على برنامج "معكم"، وعند سؤاله عن حالته الاجتماعية، خاصة في ظل الأنباء التي ترددت عن انفصاله عن زوجته سمارة يحيى؛ رفض أبو جبل الإجابة عن هذا السؤال بشكل صريح، في البداية، ثم اكتفى بتعليق مقتضب قال فيه: "فيها مشاكل"، وسط حالة من الضحك المتبادل بينه وبين الإعلامية منى الشاذلي. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار