آخرهم ياسمين صبري وجورجينا: هل الحب والسيارات وجهان لعملة واحدة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس 2020
آخرهم ياسمين صبري وجورجينا: هل الحب والسيارات وجهان لعملة واحدة؟
مقالات ذات صلة
بشرى ترد من خلال ليالينا على منتقدي طلبها مقبرة من خطيبها
محمد العلوي يضع المكياج والجمهور ينتقده بقسوة: هذا رده الحاسم
ميار الببلاوي عن شائعة وفاتها: مستعجلين على إيه

شاهدنا على مدار عقود علاقات غرامية رومانسية بين النجوم والمشاهير، وسنجد أن عالم السيارات يلتقي في كثير من الأحيان مع عالم الرومانسية على هيئة هدية، وسنستعرض خلال السطور القليلة التالية أبرز المشاهير التي كانت السيارات دليل على علاقتهم الرومانسية.

جورجينا وكريستيانو رونالدو

قامت عارضة الأزياء الإسبانية الشهيرة جورجينا رودريجيز بإهداء حبيبها لاعب الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي طراز مرسيدس "AMG G 63"، وذلك بمناسبة عيد ميلاده الـ35، وقامت بهذه الخطوة خلال احتفالية خاصة بأحد المطاعم في مدينة تورينو

هدية جورجينا تقدر بـ220 ألف يورو، وتعد من الجيل الثاني والجديد كلياً من سيارات مرسيدس AMG جي 63 الشهيرة، حيث يعود تاريخ إطلاق الفئة جي منها إلى عام 1979.

رجل الأعمال المصري أبوهشيمة وياسمين صبري

خلال الساعات القليلة الماضية، تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري أخبار المشاهير بعدما حصلت على سيارة رولز رويس داون كشف كهدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ويبلغ سعر السيارة بعد إنهاء كافة الإجراءات حوالي 9.8 مليون جنيه، إذ يبلغ ثمن السيارة حوالي 6.114 مليون جنيه، كما تقدر ثمن إنهاء الرسوم الجمركية حوالي 3.717 مليون جنيه.

وتنطلق رولز رويس داون بمحرك V12 بسعة 5.6 لتر تيربو وبقوة 563 حصان، ويمكن أن تنطلق من السكون وحتى 100 كيلومتر في الساعة خلال 5 ثواني فقط، كما تصل سرعتها القصوى إلى 250 كيلومتر في الساعة.

ليست المرة الأولى لأبو هشيمة

لم تكن هذه المرة المرة الأولى التي يقوم فيها أبو هشيمة بإهداء سيارة لزوجته، حيث قام بتقديم سيارة لزوجته السابقة المغنية اللبنانية هيفاء وهبي، وجاءت الهدية من طراز بنتلى مرصعه بالماس ثمنها 7 ملايين دولار.

جيمي أوهارا وزوجته دانيال

لاعب كرة القدم ونجم منتخب انجلترا الدولى جيمى أوهارا قام بإهداء زوجته دانيال سيارة من طراز بنتلى مرصعه بقطع من الماس فى حفل زفافهم.

جاي زي وبيونسيه

قامت المغنية بيونسيه بإهداء زوجها المغني جاي زي سيارة من طراز "بوغاتى فيرون جراند سبورت" يصل سعرها 2 مليون دولار، ونال جاي زي كم هائل من الكوميكس على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب إهداء زوجته تليفون محمول ثمنه 24 ألف دولار فقط في المقابل.

نيك كانون وماريا كاري

الوضع هنا مختلف، حيث قام الممثل نيك كانون بإرسال وثيقة الطلاق لزوجته ماريا كاري ومعها هدية سيارة من رولز رويس يصل سعرها إلى حوالي 450 ألف دولار

كريس براون وريانا

قبل واقعة الطلاق الشهيرة بين الثنائي، قام المغني كريس براون بإهداء زوجته السابقة المغنية السمراء ريانا إحدى طرازات مرسيدس بنز الذي يصل سعرها إلى أكثر من مليون دولار، وهناك بعض التقارير الصحفية أكدت أن السيارة وصلت لهذا السعر بسبب كم التعديلات الفاخرة التي صنعت خصيصًا من أجل عيون زوجته.