أبرز إطلالات المشاهير بحفل iHeartRadio لعام 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2022
أبرز إطلالات المشاهير بحفل iHeartRadio لعام 2022
مقالات ذات صلة
أبرز إطلالات المشاهير بحفل AMAs لعام 2021
إطلالات المشاهير بحفل توزيع جوائز Brit Awards لعام 2022
أبرز إطلالات المشاهير بحفل الموريكس دور 2021

خطفت أنظارنا الكثير من إطلالات المشاهير خلال حفل توزيع جوائز iHeartRadio لعام 2022، فتنوعت إطلالات النجمات بين الملابس الجريئة وغير التقليدية والفساتين المميزة التي عكست مظهراً جذاباً للمرأة. لذلك قررنا أن نشاركك أبرز إطلالات المشاهير بحفل iHeartRadio لعام 2022.

إطلالات Jennifer Lopez بحفل iHeartRadio

حيث اختارت Jennifer Lopez ارتداء أكثر من إطلالة خلال حفل iHeartRadio لعام 2022. فقد اختارت اعتماد توب أسود قصير مع بنطلون أخضر مخمل واسع وكارديجان مطبوع بتصميم فضفاض. التي نجحت في أن تعكس مظهر مميز وجذاب لها على السجادة الحمراء مع غيرها من النجمات.

أما أثناء استلامها الجائزة فقد فضلت ارتداء فستان أخضر زيتي بأقمشة الشيفون بتصميم بسيط بفتحة صدر V بشكل عصري جريء ومميز عكس جزء من شخصيتها بطريقة فريدة من نوعها. وقد حمل هذا الفستان توقيع المصمم الفرنسي ستيفان رولان Stéphane Rolland. أما أثناء القيام بالغناء والاستعراضات المميزة اختارت ارتداء جمبسوت أسود ذي فتحات أسفل الصدر منسق مع قفازات طويلة مطرزة بشكل عصري جذاب.

إطلالة Nicole Scherzinger بحفل iHeartRadio

فقد اختارت النجمة Nicole Scherzinger اعتماد إطلالة مميزة خلال حفل iHeartRadio لعام 2022. حيث اعتمدت توب قصير مع تنورة لف بشق جانبي مزينة بنقوش الزهور الاستوائية بطريقة أكثر من رائعة والتي حملت توقيع دار Etro.

إطلالة Megan Thee Stallion بحفل iHeartRadio

لفتت الأنظار النجمة Megan Thee Stallion بإطلالتها بحفل توزيع جوائز الموسيقى iHeartRadio لعام 2022. وذلك باختيار فستان أسود مخملي بتصميم محدد للقوام بموضة الكورسيه بشكل كلاسيكي فخم خطف الأنظار ومنحها إطلالة ساحرة مقارنة بإطلالات المشاهير خلال الحفل.

إطلالة Olivia Rodrigo بحفل iHeartRadio

اعتمدت النجمة Olivia Rodrigo إطلالة عصرية جريئة جاءت مناسبة لها بشكل كبير خلال حفل iHeartRadio لعام 2022. حيث اختارت فستان أرجواني قصير بموضة الكورسيه بتصميم جذاب والذي حمل توقيع دار Versace وقد تم تنسيق الفستان مع بنطلون جلد ليغينغ باللون الأسود اللامع بشكل مميز مع بوت مرتفع الكاحل بشكل عصري.

إطلالة Sofia Carson بحفل iHeartRadio

اختارت النجمة Sofia Carson الحصول على إطلالة جمعت بين المظهر العصري والكلاسيكي بشكل رائع وذلك باختيار فستان بأكمام طويلة مطرز بالترتر باللون الفضي الميتاليك ومزين بالريش الملون بشكل عصري مبتكر وغير تقليدي والذي حمل توقيع دار Valentino. وقد حرصت على تنسيق الفستان مع حقيبة صفراء صغيرة الحجم للحصول على مظهر عصري مميز يتناسب مع إطلالة الجريئة.

إطلالة Heidi Klum بحفل iHeartRadio 

لفتت الأنظار عارضات الأزياء Heidi Klum بإطلالتها المميزة خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى iHeartRadio لعام 2022. وذلك باختيار فستان فضي قصير بشكل عصري جذاب جاء مناسب لشكل قوامها والذي حمل توقيع علامة Christian Cowan. وحرصت على تنسيقه مع حذاء بلاتفورم بتصميم ضخم باللون الذهبي للحصول على إطلالة ملفتة للأنظار بشكل غير تقليدي.

إطلالة Halsey بحفل iHeartRadio 

اختارت النجمة Halsey الحصول على إطلالة جريئة بشكل لفت الأنظار خلال حفل توزيع جوائز iHeartRadio لعام 2022. وذلك بارتداء جمبسوت مفتوح يشبه حمالة الصدر المنسقة مع بنطلون شارلستون وقد جاءت هذه القطعة مرصعة بكريستال سواروفسكي بشكل ساحر لفت الأنظار والتي حمل توقيع دار Andres Sarda.

إطلالة Dove Cameron بحفل iHeartRadio 

اعتمدت النجمة Dove Cameron إطلالة مميزة بشكل عصري أنيق خلال حفل توزيع جوائز iHeartRadio لعام 2022. حيث البليزر الفستان باللون الأسود المزين بالسلاسل الطويلة بشكل عصري بطريقة الشراشيب بالشكل الذي منحها إطلالة رائعة. وقد فضلت تنسيق البليزر الفستان مع بوت طويل باللون الأسود، وقد حملت الإطلالة توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.