أجمل إطلالات النجمات في اليوم الخامس لمهرجان فينسيا 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
أجمل إطلالات النجمات في اليوم الخامس لمهرجان فينسيا 2022
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدراما
أجمل إطلالات النجمات في عيد الأضحى 2022
أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2022

تألقت العديد من الفنانات بإطلالات مبهرة خلال اليوم الخامس من فعاليات مهرجان البندقية السينمائي الذي سيستمر حتى 10 سبتمبر الجاري.

إطلالات اليوم الخامس من مهرجان البندقية

وشهد اليوم الخامس من المهرجان العديد من الإطلالات المتميزة من قبل الفنانات وعارضات الأزياء ومدوني الموضة.

كانت الفنانة الإسبانية بينيلوبي كروز Penelope Cruz  من أبرز الحاضرات على السجادة الحمراء في اليوم الخامس والتي ظهرت بفستان من مجموعة شانيل لخريف 2022 مطبوع بالأوراق الزهرية.

واختارت عارضة الأزياء والفنانة إيرينا شايك فستاناً باللون الأسود من الساتان الناعم، ورغم بساطة التصميم إلا أنه تميز بجرأته.

ومن دار أزياء المصمم رامي العلي لمجموعة خريق وشتاء 2022-2023 اختارت عارضة الأزياء فرانشيسكا صوفيا فستان مكشوف الكتفين باللون الزهري، تغطّيه طبقة من الكشاكش عند الصدر.

وأطلت الممثلة الفرنسية فيرجيني إيفرا على السجادة الحمراء بفستان من اللون الأحمر القاتم بتوقيع دار سان لوران Saint Laurent.

أما مدوّنة الموضة الألمانية ليوني هان L فقد اختارت فستاناً باللون الأسود مزيّناً بالكامل بتفاصيل الريش الحيويّة، من توقيع علامة ألبيرتا فيريتي.

سينما وموضة

بالإضافة إلى كون المهرجان حدثا رئيسيا في السينما، فهو أيضا فرصة لنجوم هوليوود وغيرهم من الوجوه الشهيرة للظهور بأفضل الإطلالات على السجادة الحمراء -خاصةً عند حضور نجمات مثل جودي تورنر سميث وإيما تشامبرلين وجوليان مور.

تعتبر النجمات الظهور على السجادة الحمراء، لمهرجان بحجم فينيسيا السينمائي الدولي، وهو من ضمن أعرق المهرجانات في العالم، أنها في سباق لإثبات جدارتها للسير على هذه السجادة الحمراء.

ظهرت النجمات بإطلالات خاطفة، راقية وبعضها كان رائعا وأخريات لم يوفقن في اختيار الزي المناسب للظهور على السجادة الحمراء، ولكن هذا العام مشاركة نجمات بحجم تيسا طومسون وجوليان مور وغيرهن جعل المقارنة مشتعلة.

يعد مهرجان فينيسيا السينمائي هو الأقدم في العالم، ولا يزال من بين أكثر المهرجانات شهرة، ومما لا يثير الدهشة، أن بعض اللحظات الأكثر شهرة، سواء في السينما أو في الموضة، قد حدثت هناك، وقد بدأت الاحتفالات رسميا في إيطاليا بانطلاق الدورة الـ79 من مهرجان فينيسيا، وستستمر في الفترة من 31 أغسطس حتى 10 سبتمبر