أجمل الإطلالات التراثية والأزياء خلال سباق كأس السعودية للخيل

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
أجمل الإطلالات التراثية والأزياء خلال سباق كأس السعودية للخيل
مقالات ذات صلة
محمد رمضان ينشر صورة من دبي والنقود حول "وسطه" للترويج لأغنية جديدة
أجمل إطلالات نجمات الكويت التي تألقن بها وسحرن العيون
أجمل إطلالات النجمات باللون الزهري التي ستلهمك أفكار ناعمة لإطلالتك

الكثير من الإطلالات التراثية لفتت الأنظار خلال المشاركة في كأس السعودية للخيل وعروض الأزياء التراثية التي أقيمت على هامشه حيث أطل مشاهير المجتمع بأزياء تقليدية وتراثية عكست بدرجة كبيرة التنوع داخل السعودية والأزياء التي تعبر عن مختلف المناطق فيها.

إطلالات كأس السعودية لسباق الخيل

من أبرز الإطلالات التي لفتت الأنظار كانت إطلالة مصممة الأزياء السعودية هنيدة الصيرفي التي أطلت بفستان Off white عليه تطريز فاخر من منطقة الكتف والصدر وأضافت إليه غطاء شعر به لمسة من الشيفون وله أطراف من الشراشيب مما منحها إطلالة مميزة بخاصة عند وقوفها مع الخيل المزين بالحروف العربية.

خبيرة التجميل يارا النمله أطلت بعباية مزينة بالسدو هو أحد أنواع النسيج المطرز بالأسلوب البدوي باللون البيج في حين اختارت ووالدتها أماني العايد عباية لها نفس النمط لكن باللون الرمادي، العبايات من تصميم R9 Designs  ونالت الإطلالة إعجاب الجميع وعبروا عن أناقة يارا النملة ووالدتها.

ويصل سعر عباية يارا النمله إلى 1500 ريال سعودي وأضافت إليه إيشارب باللون الأحمر الطوبي أما عن المكياج فاختارت إطلالة بسيطة وطبيعية قدر الإمكان مع أحمر شفاه باللون الزهري وأحمر خدود قوي مما منحها مظهر متألق.

إطلالات تراثية سعودية

المغنية تام تام اعتمدت هي الأخرى على إطلالة باللون الأبيض حيث زُين الكتف بالكامل بتطريز باللون الذهبي مع بعض الكشكش على الأكتاف والخصر وأضافت إليه تسريحة شعر كيرلي مرفوعة مما منحها مظهر مميز وإطلالة تجمع بين الأسلوب التراثي والعصري من تصميم رزان العزوني.

أما خبيرة الموضة السعودية هلا الحارثي فنشرت عبر حسابها على إنستقرام صور اطلالتين خلال أيام كأس السعودية حيث اعتمدت على عباية أنيقة تجمع بين اللونين الأبيض والأزرق لها تصاميم هندسية من تصميم أروى العماري، في حين اعتمدت أروى نفسها على إطلالة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود وعليها لمسات من الجلد مما منحها مظهر غير تقليدي.

أما دانية بنت إبراهيم بن سعيدان فأطلت بعباية راقية وفاخرة باللون اللبني مع تطريز باللون الذهبي وأضافت إليه إيشارب من الشيفون يحمل نفس التطريز الفاخر والأنيق الإطلالة بالكامل كانت من تصميم والدتها

وكانت هيئة الأزياء قد أعلنت عن تعزيز الهوية الثقافية من خلال كأس السعودية لسباق الخيل بالعمل على قواعد لباس الحضور والاعتماد على تصاميم تحمل عام الخط العربي 2021 على لباس الخيول ليكون الحفل بالكامل ذو روح موحدة مستوحاة من الثقافة السعودية.

شاهدوا أجمل إطلالات كأس السعودية لسباق الخيول