الإطلالات الكاملة لمهرجان كأس السعودية للخيل 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
الإطلالات الكاملة لمهرجان كأس السعودية للخيل 2024

بإطلالات تراثية ومجوهرات راقية تألقت نجمات السعودية في مهرجان كأس السعودية لسباق الخيل 2024، والتي استوحى معظمها من الأزياء التقليدية السعودية وفق مناطق المملكة المختلفة، بالإضافة إلى مجوهرات عكست بعضها لمسات من التراث والأصالة، ولم يقف الأمر على مشاهير السعودية فقط بل جذب المهرجان بعض مشاهير العالم أيضاً من بينهم عارضة الأزياء مهلقا جابري.

أبرز إطلالات كأس السعودية 2024

شاركت عارضة الأزياء مهلقا جابري في كأس السعودية 2024 بإطلالة صممت خصيصاُ من أجل تكريم سيف الأجرب التاريخي، والتي تكونت من فستان باللون الأسود مكون من قطعتين.

عارضة الأزياء مهلقا غابري

وعبر حسابها على إنستغرام نشرت مهلقا جابري صوراً لها، وكتبت عليها: "أنه سباق الخيول الأغنى والأهم، شكراً على هذه التجربة المذهلة".

أما الفنانة السعودية هبة حسين، فظهرت بإطلالة باللون الأبيض مستوحاة من عقد اللؤلؤ في إشارة إلى ما كانت تتزين به عروس العائلات الراقية في الحجاز.

وأكملت هبة حسين إطلالتها بتاج من اللؤلؤ مزيناً بالألماس وطرحة من التل، بتوقيع المصممتين يارا العامر وإيمان الأحمدي، لذا وصفها الجمهور بعروس كأس السعودية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وظهرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي ريما بدر بإطلالة مستوحاة من أبراج الرياض من توقيع وعد العقيلي، أما عذاري صالح فظهرت خلال اليوم الثاني من فعاليات المهرجان بإطلالة للصمم يوسف عافش.

وبإطلالتين مميزتني، ظهرت الفاشنيستا السعودية، رهف الحربي خلال اليومين الأول والثاني من مهرجان كأس السعودية لسباق الخيل، جاس الأول أيض مطرز باللون البنفسجي، ومن الناحية الجمالية اختارت ظلال عيون بلون بنفسجي ناعم ولمسات برونزية وتسريحة شعر كعكة مرفوعة.

رهف الحربي في كأس السعودية للخيل 2024

جاءت الإطلالة الثانية لرهف الحربي باللون الذهبي التراثي، ومزجت في إطلالتها الذهبية بين اللونين الذهبي والأسود، وعمدت إلى أسلوب الضفائر الأمامية في الشعر وتركت باقي شعرها منسدلاً.

خطفت زارا البلوشي الأنظار بإطلالة تراقية باللونين الأسود والبرغندي، وغطت شعرها بمنديل مطرز باللون الذهبي ونسقت معه تسريحة شعر على شكل ضفيرة جانبية.

زارا البلوشي في كأس السعودية للخيل 2024

وأطلت مصممة الأزياء السعودية سجا يوسف، بإطلالة بزي تراثي من التقاليد السعودية، وجاء مكياجها مستوحاة من ألوان الصحراء السعودية وتدرجات عيون بألوان ترابية.

وبفستان تراقي مزخرف بالنقوش الملونة، ظهرت الفنانة السعودية خيرية أبو لبن، ووضعت فوق شعرها إكسسوار يحمل نفس نقوش فستانها واعتمدت على تسريحة شعر ملمومة من أجل إبراز ظهر الفستان الذي حمل نقوش تراثية.

واختارت الفاشينيستا ندى باعشن فستان أبيض مطرز بالسلاسل البراقة، ولجأت إلى ميكاج ركزت فيه على ظلال العيون البنية والرموش الكثيفة وأحمر الشفاه باللون النيود.

وظهرت لمى العقيل بفستان أبيض بتطريزات لامعة من الريش غطت الجزء السفلي من الفستان بالكامل، وصففت شعرها بأسلوب الكعكة

مجوهرات راقية في كأس السعودية للخيول 2024

كانت مجوهرات المشاهير في كأس السعودية للخيول لافتة للانتباه بسبب كون بعضها مستوحى من التراث السعودي بينما جاء البعض راقياً خاطفاً للأنظار.

اختارت المؤثرة السعودية سارة البوعينين زياُ تراثياً في اليوم الأول للسباق مستوحاة من أبواب البيوت النجدية القديمة وجاءت مجوهراتها من دار معوض.

إطلالات مهرجان كأس السعودية للخيل 2024

أما خيرية أبو لبن فنسقت مع إطلالتها التراقية بالخيوط الملونة أقراط ناعمة واكتفت بها، أما زارا البلوشي فاختارت مجوهرات الكوهجي مع إطلالتها من وحي التراث السعودي، وجاءت مجوهرات لما العقيل من Jacob & Co. Jewelry

ونسقت خبيرة التجميل روان العمرو، مع إطلالتها الملكية المستلهمة من الأبواب النجدية، كإرث سعودي مجوهرات ماسية من العقيلي للذهب والمجوهرات.

مهرجان كأس السعودية لسباق الخيل 2024

شهد ميدان الملك عبد العزيز في العاصمة الرياض، مشاركة أفضل الفرسان في العالم في مهرجان كأس السعودية لسباق الخيل الذي يعد أغنى سباق في العالم بسبب الجوائز التي تصل فيه إلى 35 مليون دولار أمريكي.

ولا يقتصر الحدث على سباق الخيل فقط بل يضم عروض لأبرز الأزياء التراثية والتي يظهر بها مشاهير السعودية والخليج الذين يحرصون على حضور هذا الحدث البارز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار