أحدث ظهور لبنات مي عمر ومحمد سامي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مارس 2021
أحدث ظهور لبنات مي عمر ومحمد سامي
مقالات ذات صلة
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها
زوج هالة صدقي يرد بغضب على اتهامه بالخيانة

مي عمر ومحمد سامي من أشهر الثنائيات المتواجدة حالياً في الوسط الفني فهما شاريكان في الحياة الفنية والشخصية.

دائماً ما يحب محمد سامي أن يشارك مع جمهوره صور لعائلته الصغيرة المكونة من زوجته مي عمر وبناته.

أحدث ظهور لبنات مي عمر ومحمد سامي

ونشر محمد سامي عبر حساباته الرسمية بموقع وتطبيق "انستجرام" صورة حديثة له مه بناته تايا وسيلين خلال استمتاعهم بوقتهم معا بدون مي عمر.

أحدث ظهور لبنات مي عمر ومحمد سامي

مسلسل "لؤلؤ" آخر تعاون فني بين مي عمر ومحمد سامي

كان آخر تعاون فني بين المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر هو مسلسل "لؤلؤ" والذي حقق نجاحاً جماهيرياً ومشاهدة عالية في جميع أنحاء الوطن العربي.

بدأ عرض أولى حلقات يوم 27 ديسمبر 2020 على قناة ON Drama، حيث تصدر المسلسل نسب المشاهدات الأعلى منذ بداية عرضه، وتقوم بأداء بطولة المسلسل الفنانة الشابة مي عمر، وهذه تعتبر أول بطولة مطلقة لها، كما يشاركها البطولة الفنان المصري المتألق أحمد زاهر، ويضم العمل كل من الفنانة نجلاء بدر ونرمين الفقي ومحمد الشرنوبي وإدوارد، وغيرهم من الفنانين المتميزين، ولاقى المسلسل صدى كبير مع عرض أولى حلقاته. 

تدور أحداث مسلسل لؤلؤ حول قصة سنية الفتاة الفقيرة التي تسكن في دار الأيتام، لتتسارع الأحداث وتحوِّل حياتها إلى مطربة مشهورة تحتل مرتبة أولى، ثم ما تلبث الأحداث المليئة بالمشاعل والصعوبات تواجه لؤلؤ.

مي عمر تتعاون مع محمد سامي في رمضان2021

وتتعاون مي عمر مع زوجها محمد سامي من جديد بعد مسلسل "لؤلؤ" من خلال مسلسل "نسل الأغراب" الذي ينشغل محمد سامي هذه الأيام في تصويره والذي تولى تأليفه أيضا، استعدادا لعرضه في موسم دراما رمضان 2021  المقبل.

و"نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر، ومن إنتاج سينرجي.

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.