أحمد السالم يرد لأول مرة على اتهامه بخيانة زوجته ملكة كابلي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
أحمد السالم يرد على اتهامه بخيانة زوجته ملكة كابلي
مقالات ذات صلة
الفنانة مرام البلوشي تتصدر الترند بعد تدشين هاشتاغ باسمها مليء بالتهم
تصريحات منفعلة من جمال النجادة بعد التحقيق بقضية مشاهير غسيل الأموال
أحمد السالم زوج ملكة كابلي يرد في مقطع مطول على تفاصيل خلافه معها

رد رجل الأعمال الكويتي الشاب أحمد السالم بشكل صريح على اتهامه بخيانة زوجته ملكة كابلي، وذلك من خلال أحدث منشوراته عبر حسابه على "سناب شات".

أحمد السالم يرد على اتهامه بخيانة زوجته ملكة كابلي

في البداية رفض أحمد السالم التعليق على تصرفات زوجته ملكة كابلي التي ألمحت بخيانته لها خاصة بعد  حذفها للصور التي تجمعهما من حساباتها، حيث كتب: "بصراحة ودي أصور واتكلم على كل الأفلام والأكشنات اللي قاعدة تصير بس عطوني هاليومين أروق وتهدى الأمور وراح كل شي أوضحه"، لكنه بعدها تلقى انتقادات حادة من الجماهير مما دفعه للرد بشكل صريح.

وكتب أحمد السالم في رسالته: "بس للتوضيح.. الموضوع ما فيه خيانة وخرابيط"، نافياً بشكل علني كل ما يتردد حالياً عن خيانته لزوجته لكنه لا ينفي أيضاً وجود خلافات فعلية بينهما.

بس للتوضيح.. الموضوع ما فيه خيانة وخرابيط

خيانة أحمد السالم لزوجته ملكة كابلي تتصدر الترند

وكانت السعودية ملكة كابلي حسابها على "سناب شات"، قد نشرت مؤخراً مقاطع وتعليقات أوحت للجمهور أنها قررت الانفصال عن زوجها الكويتي أحمد السالم وألمحت لخيانته لها، خاصة بعد قيامها بحذف الصور التي تجمعهما عبر حسابها على "انستقرام".

خلاف ملكة كابلي وزوجها

وأحدثت السعودية ملكة كابلي ضجة منذ بضعة أشهر بظهورها في مقطع فيديو مع زوجها أحمد السالم، حيث تشاجرت معه بسبب تكلفة خزانة ملابسها الفاخرة، حيث سألها زوجها: "هل هناك غرفة ملابس سعرها 75 ألف ريال؟"، لترد هي عليه بهدوء: "أيوة البنات يسووا.. كل البنات يسووا"، معبرة عن دهشتها لرفض زوجها تجديد خزانة ملابسها بهذه القيمة.
البعض انتقد أسلوب الحياة الفاخر الذي تعيشه خبيرة التجميل السعودية وزوجها الكويتي، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية عالمياً التي تسبب فيها حالة الحجر المنزلي المفروض بعد جائحة كورونا، وما تبعه من إغلاق العديد من المتاجر وإفلاس أصحاب الأعمال ذات الميزانيات الصغيرة.

ملكة كابلي تتلقى هدية فخمة من زوجها أحمد السالم

وكشف مقطع فيديو نشرته مؤخراً فنانة المكياج السعودية ملكة كابلي، عن رد فعلها عندما تلقت هدية من زوجها بمناسبة توثيق حسابها عبر "سناب شات"، حيث ظنت في البداية أنه قد أهداها ساعة فخمة، ولكن عندما فتحت صندوق الهدية الفاخر، اكتشفت أن بداخله هاتفاً من الذهب عيار 24، ومحفواً عليه تاج واسمها بالإنجليزية. 

ملكة كابلي وزوجها

وكانت ملكة كابلي قد تزوجت من نجم السوشيال ميديا الكويتي الشاب أحمد السالم، حيث كانا يقيمان في البداية في الكويت ثم انتقلا إلى مدينة جدة السعودية، ثم أعلن الثنائي خلال العام الماضي عن انتظارهما لمولودهما الأول، وقد وضعت بالفعل خبيرة التجميل الشهيرة طفلتها الأولى قمر في شهر أكتوبر الماضي، وظهرت العائلة معاً في جلسة تصوير حديثة خلال شهر مارس الماضي، حيث كشفت بوضوح عن ملامح الصغيرة.