زينة عاشور زوجة عمرو دياب تشارك في تحدِ جديد بإطلالة مختلفة عن المعتاد

زوج سلاف فواخرجي يخبرها رغبته الزواج من أخرى ورد فعل غير متوقع منها

أحمد خميس يدبر مقلباً ثقيلاً في مشاعل الشحي ويقص شعرها: شاهدوا صدمتها

  • الجمعة، 06 ديسمبر 2019 الجمعة، 06 ديسمبر 2019
أحمد خميس يدبر مقلباً ثقيلاً في مشاعل الشحي ويقص شعرها: شاهدوا صدمتها

دبر الفنان أحمد خميس مقلباً ثقيلاً في زوجته الفنانة مشاعل الشحي، وقام بشكل مفاجئ بقص شعرها لترصد الكاميرا رد فعلها بعد تلقيها الصدمة.


أحمد خميس نشر فيديو يجمعه مع مشاعل الشحي، وهو يخبرها بأنه سوف يهديها هدية ولكن بشرط أن تغلق عينيها، واستجابت زوجته بالفعل لطلبه وأغلقت عينيها ولكن المفاجأة الصادمة أنه قام بقص شعرها.

عندما فتحت مشاعل الشحي عينيها ووجد أن زوجها قام بقص شعرها، لم تتمالك نفسها من الصدمة وقامت بضربه أمام الكاميرا.

وعلق أحمد خميس على فيديو قص شعر زوجته دون علمها قائلاً: "لها الدرجة البنات يزعلون إذا حدا قص شعرهم.. المسكينة قولتلها راح أعطيج هدية.. لكن بشرط تبند عيونها". 


تفاعل متابعو أحمد خميس بقوة مع فيديو قص شعر زوجته، حيث أكد الكثيرون على أن ما قام به تصرفاً غير مقبول بالمرة، وأن المزحة ثقيلة حقاً، بينما وجد أخرون أنها كانت على علم مسبق بالمقلب.

من جهة أخرى، شارك أحمد خميس ومشاعل الشحي متابعيهما ببروفة حفل زفافها الثاني المنتظر إقامته قريباً، وظهرت الأخيرة بفستان زفاف مطرز بالكامل منفوش، أما أحمد خميس فأطل بالزي التقليدي، وظهرا الزوجان سوياً في لقطات رومانسية خلال بروفة عرسهما.

وعلقت مشاعل الشحي على فيديو بروفة زفافها الثاني قائلة: "من بروفة عرسنا الجديد شو رأيكم"، كما حرص زوجها أحمد خميس على نشر اللمسات النهائية من زفافهما المنتظر وعلق قائلاً: "حين نعشق لا نختار من نعشقهم، ولكن القدر يقودنا لأشخاص قد نجن بعشقهم".