أحمد سعد بعد حذف خطيبته:علاقتنا زي الفل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
أحمد سعد بعد حذف خطيبته:علاقتنا زي الفل
مقالات ذات صلة
حمو بيكا يستعرض سيارته الفخمة الجديدة ويعلق: عيار 24
معاناة النجوم قبل الشهرة: كاظم الساهر بائع آيس كريم ومحمد فؤاد نجار
كيف أصبح أطفال الفن؟ طفلة الحفيد ارتدت الحجاب وابنة ونيس مدربة رقص

 أثار الجدل الفنان أحمد سعد الجدل بسبب حذفه حساب خطيبته علياء بسيونى من قائمة من يتابعهم عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.
 وأعتقد الجمهور أن الفنان انفصل عنها بعد قصة الحب، ما دفعه للخروج ليكشف حقيقة الأمر.
وتوصلت إحدى الصحف المصرية مع سعد وتحدث، قائلاً: " حصل فعلاً اني مسحتها ومسحت الصور، وده لأننى كل يوم أصحى ألاقى ناس مشيّر صورنا".
وتابع أحمد سعد:" علاقتنا حاليا زى الفل ومفيش أي انفصال أو أي خلاف، وقررنا أن تكون علاقتنا تكون خاصة بعيد عن السوشيال ميديا".
واستكمل سعد حديثه:" وصورنا تكون موجودة في بيتنا وعلى الموبايل الخاص بينا فقط، وحياتنا الشخصية خاصة بينا فقط".
وكان أحمد سعد خرج بكلمات غزله فى خطيبته مصممة الأزياء علياء بسيونى، قبل أيام واصفاً إليها بهدية، وأنها تهتم بعمله وتسانده دائمًا.
 وقال سعد: "أنا مبسوط معاها جدا، مش عشان بنخرج ونتفسح ونقضى وقت سعيد، لكن مبسوط معاها لأنها بتخلى بالها مني ومن شغلى ودايما جنبي، وبتخلينى مودى حلو وأقدم حاجات حلوة للجمهور، وزى ما بيتقال وراء كل رجل عظيم امرأة".
والجدير بالذكر أن أحمد سعد أعلن خطبته على مصممة الأزياء علياء بسيوني قبل فترة، وكانت سعد متزوج من النجمة سمية الخشاب وانفصلا  العام الماضي بعد عامين من الزواج.
وقبلها كان على علاقة بالنجمة ريم البارودي وانفصلا بعد عقد قرانهما في عام 2017، وأحمد سعد لديه طفلين من زيجته الأولى بـ لبني بيومي.