أديل تتصدر التريند بعد اعترافها بالرعب بسبب برنامج saturday night life

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
أديل تتصدر التريند بعد اعترافها بالرعب بسبب برنامج saturday night life
مقالات ذات صلة
نادين سلامة تشعل الجدل من جديد حول مسلسل شارع شيكاغو لهذا السب
ابنة عبلة كامل تكشف حقيقة مرض والدتها وتتحدث عن عمل "ما وراء الطبيعة"
باسم يوسف يعود إلى الشاشة من جديد عبر هذه القناة

لأول مرة منذ 12 عاماً، تظهر الفنانة العالمية أديل Adele  على شاشة برنامج ليلة السبت بالعربي، saturday night life، لتتصدر التريند على موقع التغريدات بعد اعترافها بالرعب من هذه الخطوة.

وزادت أديل من حماس جمهورها وأعلنت أن يوم 24 أكتوبر، هو موعد إطلالتها في برنامج "Saturday Night Live"، وكتبت في حسابها: "أنا مرعوبة تماماً..  مر ما يقارب الـ 12 عاماً على اليوم الذي ظهرت فيه لأول مرة في البرنامج".

أديل adele

يعد هذا الظهور كضيفة لبرنامج ليلة الاسبت بالعربي، هو الأول منذ 12 عاماً من ظهورها الأول كضيفة لهذا البرنامج، كما أنه أول ظهور للنجمة العالمية بعد 5 سنوات من ألبومها الأخير، وهو ما حمس جمهورها الذي ينتظر بفارغ الصبر إطلالة نجمته المفضلة، خاصة بعد تغير ملامحها ونجاحها في الوصول بحميتها الغذائية إلى وزن  مثالي.

ففي عيد ميلادها الـ32 فاجأت أديل Adele جمهورها بفقدان مهول في وزنها، حيث فقدت ما يزيد عن 45 كيلو لتتغير ملامحها بشكل واضح، وظهرت أديل على إنستقرام بعد إنقطاع طويل.

أديل وفيروس كورونا

أبعد فيروس كورونا أديل عن  الساحة، وكانت النجمة العالمية قالت الفنانة أديل في حسابها الشخصي عل موقع إنستقرام موجهة رسالتها إلى الأطقم الطبية في مواجهة فيروس كورونا: "شكرا على الحب الذي أظهرتموه بمناسبة عيد ميلادي. أتنمى أن تكونوا جميعا سالمين وبصحة عقلية جيدة في مثل هذا الوضع الصعب". موجهة تحياتها إلى أصحاب المهن الطبية المخاطرون بحياتهم في الفترة الحالية لحماية المواطنين معتبرة أنهم ملائكة حقيقيون.

أديل بعد فقدان الوزن

اعترفت أديل Adele مؤخراً أنها قررت إنقاص وزنها لكي تكون مثالاً يحتذى به لطفلها الذي يبلغ من العمر 7 سنوات، وأوضحت تفاصيل حميتها الغذائية.

تعتمد حمية سيرتفود على تناول الأطعمة قليلة السعرات الحرارية، وتقسيم الوجبات الغذائية إلى أوقات محددة على مدار اليوم، وذلك بإرتكاز أغلب الأطباق على هرمون السيرتوين Sirtuin الذي يساعد على حرق الدهون دون التأثير على العضلات، كما أنه يحفظ الجسم من الإصابة بالأورام ويحمي الخلايا من التلف والموت، وبالتالي فهو يحافظ على نضارة وحيوية البشرة.

ألبوم أديل الجديد

من المتوقع أن تعود أديل بألبوم جديد بعد غياب 5 سنوات منذ آخر ألبوم لها، وفي شهر فبراير الماضي تداول متابعوا أديل فيديو تغني فيه في فرح صديقتها موجهة رسالة إلى ضيوف الحفل قائلة: "توقعوا ألبومي الجديد في شهر سبتمبر"، وهو ما فتح باب توقعات جديد بصدور ألبو لها قريباً خاصة بعد صورتها الأخيرة.

أديل وزوجها

في العام الماضي أعلنت أديل نفصالا عن زوجها سايمون كانيكي، موجهة رسالتها إلى جمهورها في نفس الموعد من العام الماضي: "لقد تغيرت على نحو جذري خلال العامين الماضيين ولا أزال أتغير وهذا أمر جيد".