أسعار شماغ وجاكيت الأمير محمد بن سلمان بعد إطلالته التي لفتت الأنظار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021
أسعار شماغ وجاكيت الأمير محمد بن سلمان بعد إطلالته التي لفتت الأنظار
مقالات ذات صلة
سعوديات تركن بصمتهن في العالم: أبرز الملهمات في اليوم العالمي للمرأة
ناصر القصبي وعبدالله السدحان في أول تعليق لهما على عودة العمل معاً
سعاد الجابر تعتذر لنادر النادر وتصدم الجمهور بطلب غير متوقع منه

لفت سمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الأنظار من خلال الإطلالة التي اعتمد عليها في اجتماع الإعلان عن استراتيجية صندوق الاستثمارات، حيث أطل بجاكيت بدون أكمام من ماركة فرانك ناماي  Franck Namani ليتصدر اسم الماركة محرك البحث في السعودية وعدد من دول الخليج.

إطلالة محمد بن سلمان

جاكيت محمد بن سلمان

خلال الاجتماع الذي ترأسه سمو ولي العهد أطل بالجلباب والشماغ السعودي وأضاف إليه جاكيت بدون أكمام باللون الجملي ضمن مجموعة خريف شتاء 2021 من دار  Franck Namani ويبلغ سعر الجاكيت 5400 يورو أي ما يتجاوز الـ24.593 ريال سعودي.

وبعد تداول الصور بشكل واسع عبر المتابعين عن إعجابهم الشديد بالجاكيت مما أدي إلى زيادة الإقبال والطلب على دار الأزياء، فانهار الموقع وأعلنت إدارة الدار عن رابط بديل حتى يتمكن العملاء من متابعة إصدارات دار الأزياء العالمية.

جاكيت محمد بن سلمان

كما أكد المسؤولين عن دار الأزياء نقاذ كامل المخزون من الجاكيت الذي أطل به ولي العهد السعودي مما دفع البعض لطلب نفس الجاكيت لكن بألوان أخرى وذلك خلال أقل من ساعة بعد تداول صور الاجتماع عبر موقع تويتر.

شماغ محمد بن سلمان

وعلى الرغم من الاهتمام الكبير بالجاكيت إلا أن البعض أبدى إعجابه بالشماغ المميز الذي أطل به سمو ولي عهد الأمير محمد بن سلمان وهو عبارة عن شال من كشمير شاتوش عليه نقوش غاية في الدقة والجمال من ماركة دسمال ويصل سعره إلى 2800 ريال سعودي.

شماغ محمد بن سلمان

في حين أكد البعض أن كل إطلالات الأمير محمد بن سلمان تُثير إعجاب المتابعين له وهو أكبر دليل أن السر ليس بالاختيارات فحسب بل بالطريقة التي يُنسق بها هذه الإطلالات بجانب الهيبة والاحترام الذي يعتمده ولي العهد السعودي.

الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يلفت فيها الأمير محمد بن سلمان الأنظار بإطلالة شتوية حيث أطل من قبل بجاكيت باللون الأسود من ماركة Barbour ونفذ المنتج خلال 24 ساعة فقط من تداول الصور، الإطلالة اعتمدها ولي العهد خلال فعاليات فورمولا إي ضمن موسم الرياض قبل عامين تقريباً ووصل سعر الجاكيت وقتها إلى 800 ريال سعودي تقريباً.

كمامة ولي العهد 

خلال قمة العلا أيضاً أطل سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بكمامة مميزة لفتت الأنظار وتصدرت محرك البحث للتعرف على نوعها وسعرها ليكتشف المتابعون أنها مصنوعة في دولة كوريا الجنوبية ولها العديد من المميزات أبرزها خفة الوزن والذي يصل إلى 5 جرامات فقط، كما أنها تحتوي على 3 طبقات حماية عالية الجودة لتنقية الهواء بجانب مُرشح الألياف النانوية بالكمامة لتوفير المزيد من الحماية والتأكد من نقاء الهواء.

سعر هذه الكمامة ذات المواصفات العالية يصل إلى 28 دولار أي ما يعادل 105 ريال سعودي وبالفعل أكد البعض أنها أفضل كمامة على الإطلاق لأنها توفر حماية غير عادية بجانب وزنها الخفيف فهي غير مزعجة عند الاستخدام مثل أنواع الكمامات الأخرى.