أسيل عمران ترد على انتقادات مشهد الرقص بغرفة النوم في "ممنوع التجول"

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أبريل 2021
أسيل عمران ترد على انتقادات مشهد الرقص بغرفة النوم في "ممنوع التجول"
مقالات ذات صلة
نجمات عربيات في طفولتهن بين الماضي والحاضر هل تغيرت ملامحهن كثيراً؟
رقصة لأسيل عمران وفايز المالكي تتسب في هجوم على مسلسل ممنوع التجول
أسيل عمران في تحدي البالون من أجل التوعية بمرض السكري

دت الفنانة أسيل عمران على الانتقادات التي طالتها بعد انتشار مقطع رقص لها مع فايز الملكي من مسلسل "ممنوع التجول".

أسيل عمران ترد على الانتقادات

وكانت الانتقادات طالت مشهد رقص أسيل عمران وغرد بعض مستخدمي تويتر معبرين عن استيائهم من وجود مشهد لرقص في غرقة نوم يعرض بشهر رمضان.

وقالت أسيل عمران إن الجمهور أصبح ينتقد الأمور دون أن يتحقق منها، وأن كير من الأشخصا تفضل السماع والهجوم قبل المشاهدة، ومواقع التواصل الاجتماعي ساهمت بشدة في ذلك، وأضافت عبر برنامج mbc trending أن المشهد كوميدي فقط من المسلسل ويخدم السياق الدرامي للأحداث فهو لبنت تريد أن تحرج زوجها الكبير في السن وتصوره وهو يرقص، وتتصور أنه لا يفهم التكنولوجيا الحديثة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

انتقادات عديدة تواجه مسلسل "ممنوع التجول"

وكان واجه مسلسل "ممنوع التجول" انتقادات وأزمات عديدة منذ اللحظة الأول لعرضه، إذ هاجم سعوديون المسلسل وبطله الفنان ناصر القصبي، ورأى البعض أن الفنان السعودي يكرر نفسه، خاصة وأنه مشهور بتقديم شخصيات من جنسيات عربية مختلفة في أعماله الفنية، ويجيد أداء عدة لهجات مثل: السودانية، والمغربية، والمصرية، وغيرها.

انتقادات أخرى طالت المحتوى، الذي وصفه البعض بـ"غير الهادف" الذي يقدمه خلال شهر رمضان، وحملة التشويه التي يقودها ضد المواطن السعودي وإظهاره بأسوأ الأوصاف، خاصة بعد مقارنة مغردون سعوديون بين برنامج "سين" الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري، الذي يبرز إنجازات السعودية، ومسلسل "ممنوع التجول" الذي يعتبر معولًا يستخدمه ناصر القصبي لهدم المجتمع.

كما انصبت بعض الانتقادات على تناولت إحدى حلقات المسلسل، موضوع الدراسة من المنزل عبر "منصة مدرستي" التي أطلقتها وزارة التعليم السعودية، 

واعتبر كثيرون أن ما قدمه المسلسل في الحلقة "نسف مجهود وزارة التعليم والمعلمين وجعلها مادة للسخرية"، بدلا من الإضاءة على "النماذج المشرّفة من الطلاب والمعلمين، وأولياء الأمور".

وأوضح الفنان ناصر القصبي، أن مسلسله “ممنوع التجول” في تصريحات سابقة، أن المسلسل يتناول الحضور الفعلي لكورونا التي قلبت حياتنا رأسًا على عقب، وذلك في توصيف درامي لمعاناة الناس خلال السنة الماضية والحالية، وما حدث ويحدث في العالم بشكل عام، حسب تعبيره.

يشار إلى أن " ممنوع التجول، يناقش الحياة الاجتماعية في المملكة العربية السعودية في ظل انتشار فيروس كورونا، وذلك في إطار كوميدي ويقوم ببطولته ناصر القصبي، وفايز المالكي، وحبيب الحبيب، وراشد الشمراني، وإلهام علي، وأسيل عمران.