أغرب إطلالات محمد رمضان في حفله الأخير: زوجته ترقص لأول مرة على أغانيه

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أكتوبر 2020
أغرب إطلالات محمد رمضان في حفله الأخير: زوجته ترقص لأول مرة على أغانيه
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري تتألق بإطلالة نارية ومتابعون يشبهونها بهذه النجمة العربية
إطلالات النجوم الكاملة في مهرجان الفضائيات العربية: الأسود يسيطر
فيديو: شذى حسون بإطلالة جريئة أغضبت الجمهور وتعرضت لنقد حاد

قدم النجم المصري محمد رمضان حفل جديد في مدينة زيد بارك في منطقة الشيخ زايد في القاهرة، وخلال الحفل اعتمد رمضان على عدد من الإطلالات الغريبة التي تنوعت بين الريش، الفرو الطويل والجلد وغيرها، حيث ظهر رمضان بأكثر من 6 إطلالات جريئة خلال الحفل.

محمد رمضان

محمد رمضان اختار أكثر من إطلالة للحفل أبرزها كانت جاكيت من الجلد الأسود مع علامات اللهب المشتعل على الظهر مدون عليه الحروف الأولى من اسمه MR 1 مصنوع له خصيصاً، أما الإطلالة الثانية كانت شتوية أكثر حيث اعتمد فيها على معطف طويل من المخمل باللون الكحلي مع تطريز باللون الأصفر.

في حين كانت الإطلالة الثالثة عبارة عن معطف طويل من الريش باللون الأزرق الفاتح، أما الإطلالة الرابعة فاعتمد فيها رمضان على بدلة باللون الكحلي أيضاً مع بعض التطريز الأحمر على الاكتاف بدون قميص.

حفل محمد رمضان

إطلالات محمد رمضان كانت كثيرة خلال الحفل، حيث ظهر خلال تقديم بعض الأغاني بقميص أبيض مفتوح مع الكثير من الشراشيب القصيرة والتطريز، هذا بجانب إطلالة أخرى كانت مكونة من بدلة تجمع بين اللونين الأبيض والكحلي وأضاف إليها قبعة على طريقة النجم العالمي الراحل مايكل جاكسون.


الحفل تضمن أكثر من لقطة أبرزها ظهور رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس برفقة رمضان على المسرح بعد أن حرص رمضان على تقبيل رأسه أمام الجمهور وعلق ساويرس على الموقف قائلاً أنه رمضان هو مايكل جاكسون مصر نمبر وان فعلاً.

زوجة محمد رمضان

أما اللقطة الثانية التي ركز عليها الجمهور كانت فيديو قصير ظهرت فيه نسرين عبد الفتاح زوجة محمد رمضان وهي ترقص لأول مرة على واحدة من أغانيه برفقة زوجة شقيقه محمود وبعض أصدقاء العائلة.

الفيديو تم تداوله بشكل كبير على السوشيال ميديا، فعلى الرغم من ظهور زوجة محمد رمضان الدائم برفقته إلا أنها المرة الأولى التي تتفاعل مع الحفل وتظهر وهي ترفض على نغمات أغانيه.

كما حرص عدد من نجوم مصر على المشاركة في حفل محمد رمضان أبرزهم غادة عادل، شيرين رضا وعماد  متعب وزوجته بجانب رجل الأعمال نجيب ساويرس وعدد كبير من مشاهير المجتمع.