أفنان الباتل تثير الجدل بتحد غريب وردة فعل صادمة من والدتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 نوفمبر 2020
أفنان الباتل تثير الجدل بتحد غريب وردة فعل صادمة من والدتها
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي تصدم متابعيها بفيديو تضرب فيه زوجها
خلاف بين وفاء عامر وتركي آل الشيخ والمستشار يوجه لها هذا الطلب
عهود السامر تفتح النار على شمس الكويتية لهذا السبب

فاجئت أفنان الباتل متابعيها بتحد وضعت فيه 100 ألف ريال سعودي لمن يفعله، لتفاجئها والدتها بردة فعلها في فيديو أثار الجدل على موقع التغريدات، حيث نشرت في حسابها الشخصي فيديو ظهرت فيه ممسكة بكوب من القهوة وقع فيه ذبابة، متحدية من يقوم بشربه، لتفاجئها والدتها بردة فعلها.

وظهرت أفنان الباتل في الفيديو ممسكة بكوب قهوة من إحدى العلامات التجارية الشهيرة، وبه ذباب سقطت فيه، قائلة إنها فوجئت من سقوط الذبابة وتحدت من معها بأن يشربوا هذا الكوب مقابل 100 ألف ريال سعودي، لتفاجأ بردة فعل والدتها التي قبلت التحدي.

وقالت أفنان الباتل في الفيديو: "أنا شوفت الذبابة وهي تسقط، وقلت من يشرب القهوة وفيها ذبابة راح أعطيها 100 ألف ريال سعودي، وفجأة خسرت التحدي ياللأسف".

 وأشارت إلى أن والدتها قبلت التحدي وأوضح أن الرسول قال إن الذباب بها جناح داء وجناح دواء. لتفاجأها بشرب الكوب، إلا أن مقطع الفيديو أثار جدلاً على موقع التغريادات حيث أثار المبلغ الذي عرضته أفنان الباتل غضب وسخرية متابعيها الذذين تسائلوا هل أن التسلي ةيمكن أن تكون بمثل هذا المبلغ؟.

أفنان الباتل

كانت أفنان الباتل غابت عن وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، لتعود نجمة "سناب شات" السعودية  بعد 3 أشهر من اختفائها عن متابعيها، في شهر يوليو الماضي، حيث نشرت رسالة جديدة عبر حسابها على "سناب شات" لتتصدر من خلالها ترند الموضوعات الأكثر تداولاً على السوشيال ميديا.

ويبدو أن أفنان الباتل قد احتجبت عن الظهور على أي من منصات السوشيال ميديا المختلفة خلال فترة الحجر المنزلي المفروضة لمنع تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد، لكنها عادت مؤخراً لمتابعيها عبر "سناب شات"، بمنشور كتبت من خلاله: "شتقتولي قد ما اشتقتلكم؟"، لتتحول بسبب هذه الكلمات إلى إحدى الموضوعات الأكثر تداولاً عبر "تويتر" بعد أن تداول الجمهور منشورها في تغريداتهم متوقعين أن تعود الشابة للسعودية للترويج ونشر مواد إعلامية كما عودتهم.

عائل أفنان الباتل

كانت الشابة السعودية أفنان الباتل قد تصدرت الترند أكثر من مرة خلال عام 2019، وذلك منذ وضعت طفلها الأول تركي الذي وضعته في شهر أكتوبر الماضي بعد نحو عام ونصف من زفافها الذي تم منتصف شهر يناير عام 2017 إلى عبد العزيز الناصر في قاعة نيارة، والذي أقيم لثلاثة أيام متتالية، وارتدت خلاله فستاناً فاخراً بتنورة واسعة للغاية، ومطرز يدوياً بطريقة ناعمة وفخمة أعادت للأذهان أزياء أميرات عالم ديزني، وهو من تصميم دار Jack Kay. 

أفنان الباتل هي ابنة رجل الأعمال السعودي سليمان الباسل تخرجت من جامعة الإمام محمد بن سعود حيث درست اللغات والترجمة في الرياض.

أبناء أفنان الباتل

وضعت أفنان الباتل طفلها الأول العام الماضي، ونشرت فيديو كشف عن ملامحه معلقة عليه:  "الحمد لله حد اللا حد، حد الهنا والرضا والسعد.. الحمد لله على تباشير الفرح.. رزقنا الله بابننا الأول.. تركي بن عبدالعزيز.. أسأل الله أن يبارك فيه وينبته نباتاً حسناً وأن يرزقنا بره ويبلغ أشده وأن يجعله من عباده الصالحين ومن حفظة كتابه الكريم".       

X