أمل بشوشة تثير الجدل بسبب رقصها بالحجاب في "على صفيح ساخن"

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 مايو 2021
أمل بشوشة تثير الجدل بسبب رقصها بالحجاب في "على صفيح ساخن"
مقالات ذات صلة
أحمد عز يكشف كواليس مسلسل هجمة مرتدة: الأسماء مستعارة والأحداث موثقة
دينا الشربيني في إفطار جماعي مع أبطال مسلسل قصر النيل
لماذا تزوجت هنا من مؤنس في لعبة نيوتن؟.. منى زكي تحل اللغز

تصدر اسم الفنانة الجزائرية أمل بشوشة مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشهد لها في إحدى حلقات مسلسل "على صفيح ساخن" والمشارك في موسم دراما رمضان 2021.

رقصة أمل بشوشة بالحجاب تثير الجدل

وظهرت أمل بشوشة التي تؤدي شخصية هند الحجار في المسلسل، إذ ذهبت أمل إلى صالون الحلاقة المملوكة له، لتبدأ بالرقص احتفالاً بطلاقها رسمياً من "نسيم" (سيف سبيعي). واستطاعت أمل على الرغم من إظهارها الفرح من خلال الرقص، أنّ تعكس الحزن والشعور بالانكسار داخلها.

مسلسل على صفيح ساخن

مسلسل "على صفيح ساخن" من تأليف كل من علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف سبيعي، ويلعب بطولة العمل كل  من الفنانين باسم ياخور، سلوم حداد، ميلاد يوسف، عبد المنعم عمايري، سمر سامي، نظلي الرواس، شادي الصفدي، يزن خليل، يامن الحجلي، وائل زيدان، معن عبدالحق، سليم صبري، محمد قنوع، عبد الرحمن قويدر، علياء سعيد، عبد الفتاح مزين، وائل زيدان، بلال مارتيني، سارة الطويل، تسنيم الباشا، جورج قبيلي، سليمان رزق، جنى عبود.

قصة مسلسل على صفيح ساخن

يناقش المسلسل عن طريق قصة عائلة الحجّار، وهي العائلة التي لم تتوقع العودة إلى دمشق ثانيةً، بعد إخفاقهم بالهجرة إلى ألمانيا، وتدور الأحداث بين شد وجذب يشيع التوتر ويرفع حدة التشويق الذي تنتقل حدته من شخوص العمل إلى المشاهد الذي يستشعر الصفيح الساخن الذي ينشب بين أفراد العائلة الذين يتعين عليهم تصفية حساباتٍ قديمة، ومواجهة قائمة طويلة من المشاكل المعلقة التي تركوها وراءهم، ما يدخلهم في دوامة صراعات يغذيها الحقد والطمع، تديرها، وتتحكم بمجرياتها شخصيات القاع، وتجار الممنوعات.

ويطرح العمل حكاية العائلة الكبيرة التي  تتعرض لمجموعة متغيرات وضغوط وظروف قاهرة تؤثر على كل فرد منها بشكل مختلف، فتدخل الأشخاص بطور التحدي مع قناعاتها ومبادئها، وكل حسب تكوينه تأتي ردة فعله.

تتداخل هذه الحكاية مع عالم يطرحه العمل بشكل جديد على الدراما السورية، وهي مكبات النفايات «النباشين» الذين يجمعون القمامة ويتاجرون بها، وما يحمله عالمهم من حالة استغلال، فأهله وناسه يعيشون على الهامش ويشكلون طبقة مسحوقة يمر بها الأشخاص في الحياة دون التفات.