أول تعليق لحسن الرداد على شائعة انفصاله عن إيمي سمير غانم

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو 2020
أول تعليق لحسن الرداد على شائعة انفصاله عن إيمي سمير غانم
مقالات ذات صلة
رد فعل طريف لحسن الرداد لحظة سؤاله عن زواجه الأول قبل إيمي سمير غانم!
مبرر قوي يمنع إيمي سمير غانم عن التمثيل وتغير سير لقاء زوجها بمكالمة
حسن الرداد يوضح سبب استمرار صدور شائعات انفصاله عن إيمي سمير غانم

علق الفنان حسن الرداد على شائعة انفصاله عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم برسالة شديدة اللهجة، وذلك بعد تداول خبر يفيد بانفصالهما منذ عدة شهور.


حسن الرداد وإيمي سمير غانم

نفى حسن الرداد خبر انفصاله عن إيمي سمير غانم من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه قائلاً: "الصحافة الصفراء لا تنتهي .. للأسف بعض المواقع ما زالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب الشائعات عن الفنانين .. أقول لهم "عيب" احترموا مهنتكم".

حسن الرداد ينفي خبر انفصاله عن إيمي سمير غانم
شائعة انفصال حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وكان خبر انفصال حسن الرداد وإيمي سمير غانم تم تداوله بكثافة في الساعات الماضية، حتى خرجت الأخيرة عن صمتها ونفت حدوث أي انفصال بينهما، معربة عن استيائها من خروج هذه الأخبار غير الصحيحة عنهما، بحسب تصريحها للقاهرة 24.

هذه ليست المرة الأولى، التي تخرج شائعة انفصال حسن الرداد وإيمي سمير غانم فقد سبق وأن تم تداول هذا الخبر بكثافة في شهر يناير الماضي، وخرج الفنان الشاب عبر برنامج Trending ونفى هذه الأقاويل.

حسن الرداد في مسلسل شاهد عيان
مسلسل شاهد عيان حسن الرداد

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد كان مسلسل "شاهد عيان"، الذي عرض في رمضان 2020 وجمع بين الأكشن والدراما، وشاركه في البطولة الفنانة بسمة وهنا شيحة وغيرهما من النجوم.

أما إيمي سمير غانم فلم تخوض الماراثون الرمضاني لهذا العام، ليكون آخر أعمالها التليفزيونية هو مسلسل "عزمي وأشجان" الذي عرض في رمضان 2018.